الحصرية المنسية Deep Down تعود من جديد فهل ستعلن عنها سوني قريبا..!

هل تتذكر لعبة Deep Down ؟ لن الومك اذا كنت قد نسيت هذا الاسم فاللعبة قد تم الاعلان عنها عند الكشف الاول عن جهاز البلايستيشن 4 في بداية عام 2013 و كان من المفترض لها ان تصدر مع اطلاق الجهاز في الاسواق و لكن هذا لم يحدث ابدا.

اليوم و بعد فقدان الامل بان نرى اللعبة فقد عادت بعض خيوط الامل مرة اخرى بعد ان وصلتنا اخبار بان سوني قد قامت باعادة تجديد العلامة التجارية للعبة في الولايات المتحدة الامريكية و لكن هذا لا يعني اننا قد نرى اللعبة في وقت قريب و مثل هذه الخطوة تحدث دائما مع الالعاب التي يتم تجديد رخصة امتلاك الملكية الفكرية لها بشكل دوري و لكن يبقى الامل موجود بان تعود اللعبة في يوم من الايام.

لعبة Deep Down من تطوير شركة كابكوم و قد تم الاعلان عنها في 2013 باستعراض رائع للعبة على جهاز البلايستيشن 4 و كان من المفترض لها ان تصدر مع اطلاق الجهاز الا انه تم تأجيلها الى عام 2014 و لكنها لم تصدر و في عام 2015 اعلن المطور ان اللعبة تم تحويلها الى لعبة مجانية Free to Play و سيتم توسيعها و لكن هذا يحتاج الى المزيد من الوقت و لكن للاسف لم نرى اللعبة حتى يومنا هذا.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

هل تغامر سوني تعلن رسميا عن اللعبة في مؤتمرها الخاص بمعرض E3 الاسبوع القادم ؟ بصراحة اتمنى ان يحدث..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button