مطور Metro يكشف عن وجود جزء جديد من السلسلة تحت التطوير رسميًا

بعد الإعلان عن لعبة Metro Awaking لجهاز PSVR، يعود فريق التطوير 4A Games ليؤكد بأن هناك جزء جديد من السلسلة تحت التطوير بشكل رسمي مع الكشف عن إجمالي مبيعات الجزء الحالي Exodus.

لعبة Metro Exodus أحدث جزء صدر من السلسلة تم إطلاقها في عام 2019، حيث قدمت اللعبة مزيج ما بين الآكشن ورعب البقاء من منظور الشخص الأول، ومن خلال تغريدة لحساب اللعبة عبر موقع إكس تم الكشف عن مبيعات اللعبة المذكورة بالإضافة إلى إعلان عن جزء جديد من السلسلة تحت التطوير.

مع إكمال جزء Exodus لعمر 5 سنوات منذ إطلاقه، تمكن من بيع 10 ملايين نسخة على مختلف المنصات، وبهذا الإعلان قام الفريق باستغلال الفرصة ليغرد قائلًا:

“لعبة Exodus تمكنت من بيع ما يزيد عن 10 ملايين نسخة، سلسلة مترو ستعود بنوعين، الأول لعبة VR من فريق Vertigo Games وهي Awaking المعلن عنها سابقًا، وجزء جديد كليًا للمنصات المنزلية من تطوير الفريق الأصلي للسلسلة 4A Games سيتم إطلاقه عند الجاهزية. شكرًا لكل اللاعبين الذين شاركونا إصدارات هذه السلسلة”.

كما نشاهد في الصورة أعلاه، اللعبة المخصصة لأجهزة VR ستصدر هذا العام 2024، بينما الجزء الجديد الرئيسي من السلسلة سيتم إطلاقه في وقت ما من عام 2026، وبهذا تكون عدد إصدارات السلسلة منذ بدايتها في عام 2010 قد بلغ 9 إصدارات مختلفة على منصات متعددة. ما هو رأيكم بأجزاء السلسلة بشكل عام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button