تغطية خاصة بلعبة Anthem خلال معرض E3 الاسبوع القادم, اليكم اهم ما سيتم استعراضه..

يبدو ان لعبة Anthem اصبحت سلاح EA الاول الذي ستحفظ به ماء وجهها بعد الكارثة الكبرى التي حدثت خلال الفترة السابقة و التي ادت الى فشل اكبر عناوينها تجاريا Battlefront 2 و Mass Effect و هذا واضح من التركيز الكبير الذي سيتم تسليطه على اللعبة خلال فعاليات معرض E3 حيث كشفت الشركة عن برنامج خاص سيتم اعتماده من اجل تغطية اللعبة خلال الحدث و الذي سيستمر على النحو التالي:

1- عرض جديد

سيتم استعراض فيديو جديد يعرض لاول مرة للعبة و سيتم خلال هذا الفيديو استعراض بعض عناصر القصة و عالم اللعبة حيث سنصل الى اماكن جديدة و مظلمة في لم نرها من قبل و ايضا سنلقي نظرى على وحوش جديدة في هذا العالم المظلم.

2- استعراض اعمق لاسلوب اللعب

العام الماضي تمكن من خلال العرض الوحيد للعبة من الاطلاع على اسلوب اللعب و القتال و جمع الاسلحة في اللعبة و ايضا شاهدنا بعض الوحوش و لكن هذه المرة سيكون هناك استعراض اعمق من السابق لاسلوب اللعب و نتمنى ان يكون مباشر و ليس مجرد فيديو جاهز.

3- استعراض الالتحام في اللعبة

من الاشياء التي سيتم التركيز عليها ايضا استعارض اسلوب القتال و الالتحامات في اللعبة و خصائص الاسلحة و المعدات مثل بدلة  Exosuit و سلاح Javelin الخاص بها و كيفية تطوير هذه القدرات و استخدامها في المعارك.

4- حديث المطورين

سيكون ضمن التغطية عدة لقائات مع مطوري اللعبة الذين سيتحدثون عن مراحل تطوير اللعبة و التحديات التي واجهوها و كيف رست بهم في النهاية الى ما شاهدناه في اللعبة.

5- خلف الكواليس

ايضا خلال اللقائات مع المطورين سنلقي نظرة على بعض الرسومات الفنية و نمازج Prototype للتصاميم و الشخصيات التي سيتم استعراضها لاول مرة على العلن.

يبدو اننا سنكون على موعد مع استعراض مكثف للعبة و بكل تأكيد سنخرج باجابات للكثير من الاسئلة التي تدور في رؤسنا منذ اطلاق العرض الاول لها العام الماضي و ليس امامنا سوى الانتظار حتى يوم السبت 9 يونيو الساعة 9 مساء بتوقيت مكة موعد المؤتمر الخاص بشركة EA, فكونوا معنا خلال تغطيتا الكاملة للفعاليات و لا تنسوا متابعة تقارير التغطية التي انطلقت الان عبر موقع VGA4A من خلال الصفحة الخاصة هنـــا.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار