تحديث Fallout 4 الأخير يؤثر على موعد إصدار Fallout London

تم تأجيل مود Fallout London للعبة Fallout 4 مرة أخرى، على الرغم من أن هذا ليس خطأ الفريق حتى الآن، حيث تسبب تحديث الجيل الحالي للعبة Fallout الى تأجيل جديد في المود المعني.

في المرة الأولى، تم تأجيل مود Fallout London بسبب لعبة Starfield، ومن الواضح أن القائمين على ال MOD او الإضافة لم يرغبوا في الدخول في منافسة شديدة مع لعبة مشابهة جدًا لدرجة أن اللعبة من المحتمل أن تجتذب العديد من المعجبين، مما يصرف انتباههم عن إطلاق الإضافة المعنية، حيث احتاج فريق التعديل مزيدًا من الوقت لتحسين عملهم بطرق مختلفة.

تحدث قائد المشروع أيضًا عن عملية نشر التعديل، نظرًا لعدم وجود أي اتصال حقيقي من فريق التطوير مع Bethesda، لن تكون Fallout London متاحة بشكل مستقل. واجه الفريق أيضًا مشكلات تتعلق بالحجم الكبير للتعديل، وبلغ حوالي 30 إلى 40 جيجابايت، مما يعني أن Nexus Mods لن يتمكن من اضافته على موقعه على الويب.

مود Fallout London لا يمتلك موعد إصدار الآن، ولكن لدنيا تحديث الجيل الحالي الذي سينطلق نهاية الشهر الجاري، ويمكنك الاطلاع على المزيد من تفاصيل التحديث أدناه.

سيتوفر تحديث الجيل الجديد للعبة  Fallout 4 في تاريخ 26 أبريل الجاري، حيث سيقوم بتقديم العديد من المميزات بالإضافة إلى تحسينات على أداء اللعبة ومنها:

  • طور الأداء الذي يسمح بتشغيل اللعبة بسرعة 60 إطار.
  • زيادة وضوح اللعبة.
  • تحسين ثبات اللعبة.
  • دعم Widescreen على نسخة الحاسب الشخصي.
  • التحديث سيجعل اللعبة معتمدة للعب على جهاز Steam Deck.
  • دعم خصائص وحدة تحكم جهاز  PS5 Dualsense وخصائص الصوت 3D Audio.
  • إضافة حزم مجانية من الأسلحة والأزياء.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button