تلميح يكشف موعد إطلاق طور الباتل رويال Call of Duty: Warzone..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare حققت الكثير من النجاحات مع العودة لجذورها وفي الأشهر القليلة الماضي صدرت العديد من الشائعات حول وجود طور باتل رويال قادم لها قريباً تحت اسم Call of Duty: Warzone, اكتفجين لم تُعلن عنه بعد إنما قامت بملاحقة أحد المسربين عبر القضاء مما أكّد لنا أنّها تعمل بالتأكيد على هذا الطور, اليوم ربما قد نكون علمنا متى سيتوفر، والإجابة ببساطة: قريباً جداً.

على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قام حساب BattleRoyalCoD المُختص بأخبار هذا الطور القادم لـ Call of Duty: Modern Warfare بنشر تغريدة تُظهر لنا إعلان لفيلم يدعى ووربيست بخريطة Piccadilly، هذا الإعلان موجود بمنطقة تحت الأرض وستوفر الفيلم في الثالث من مارس. هذا التاريخ أيضاً موجود داخل خريطة صغيرة بأحد مناطق خريطة بازار. يمكنك رؤية التغريدتان ادناه.

قبل عدة أسابيع، قال أحّد المسرّبين أنّ طور Call of Duty: Warzone سيصدر بوقتٍ ما من مارس، لم يُحدد اليوم إنما كلامه يتوافق مع هذه الدلائل الموجودة أعلاه. بالتأكيد يجب أن نُذكركم أنّ هذه مُجرد تخمينات وقد تكون إشاعات، أيّ ليست رسمية مما يعني أننا لا ننصحكم بتصديقها بالوقت الحالي.

هل أنتم متشوقين لتجربة طور الباتل رويال للعبة Call of Duty: Modern Warfare؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وإنتظرونا بخبر جديد عنه عندما يتم الإعلان الرسمي من القنوات الرسمية.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button