أمامك الكثير لتفعله، تعرف على أبرز ميزات لعبة Star Wars Outlaws..

لعبة Star Wars Outlaws تعتبر من الألعاب التي تقع تحت محط أنظار محبي سلسلة حرب النجوم أو اللاعبون بشكل عام. ولكن بفضل مقابلة جديدة مع Game Informer، نحن حصلنا على المزيد من التفاصيل من المطورين في Ubisoft Massive، حيث يمكننا أن نتطلع إلى محتوى متنوع وأحداث ديناميكية في عالم اللعبة المفتوح.

Star Wars Outlaws هي لعبة مغامرات وحركة قادمة تدور أحداثها في عالم Star Wars تم تطويرها بواسطة Massive Entertainment ونشر Ubisoft بموجب ترخيص من Lucasfilm Games. تجري أحداث اللعبة خلال الفترة ما بين The Empire Strikes Back و Return of the Jedi.

نظام السمعة في Star Wars Outlaws

Star Wars Outlaws

بحسب كل ما رأيناه عن Star Wars Outlaws حتى الآن، فمن الواضح أن نظام السمعة الخاص بها سيكون محوريًا في التجربة. بينما تتنقل بطلة الرواية Kay Vess في عالم الجريمة، تحدث المدير الإبداعي “جوليان جيريتي” عن ذلك بشيء من التفصيل، موضحًا أن المهمة الأساسية للاعبين ستكون التأكد من أنهم يقومون بإنجاز المهام بشكل فعال بطريقة لا يكونون فيها في وضع سيئ مع أي من الفصائل، لأن إذا كان اللاعب في احدى الأوضاع السيئة، عندها سيبدأون بإرسال القتلة خلف اللاعب.

إذا كانت سمعة اللاعب مع إحدى الفصائل جيدة بما يكفي، فسوف يفتح عدة أنواع من المزايا والمكافآت مع إمكانية الوصول إلى مناطقهم. ولكن إذا قمت بسرقة ثروات الفصائل دون ان يقبض أحدهم عليك، فستمر منها بشكل طبيعي، الأمر كله يعتمد على مهارة اللاعب في المقام الأول.

تأثير العالم المفتوح على الفصائل

مثل العديد من العناوين، فإن عالم Star Wars Outlaws المفتوح سيكون مليئًا بمجموعة متنوعة من الأحداث التي تحدث بشكل ديناميكي. كما أوضح المدير الإبداعي “جوليان جيريتي“، ستؤثر سمعة اللاعب لدى الفصائل المختلفة أيضًا على أنواع الأحداث التي سيواجهها في العالم المفتوح وكيفية حدوثها.

قدم Gerighty أيضًا تفاصيل موجزة عن العديد من الفصائل التي ستسكن عالم اللعبة المفتوح، حيث سيكون وجودهم أقوى. بعض هذه الفصائل تأتي في تنظيم إجرامي من الدرجة الأولى، وبعضها يتطلع إلى التوسع الخارجي مثل فصيلة Crimson Dawn.

الفضاء الخارجي

Outlaws

الجلوس على مقعد الطيار في السفينة الفضائية تم وصفه بأنه جزء مهم من التجربة من قبل المطور، خاصة مع كون التنقل بين الفضاء والكواكب سلسًا تمامًا. حيث أراد أن يكون لكل كوكب مدار حوله يحتوي على الكثير من الأماكن المختلفة، والأشياء التي يجب القيام بها والمعارك. لذا فإن مدارات كل واحد من الكواكب أو الأقمار كان لا بد من ملؤها بالكثير من الأشياء المختلفة بدلاً من إنشاء مساحات لا نهاية لها في الفضاء.

وأخيرًا بعد معرفتنا لهذه التفاصيل، نود إعلامكم أن Star Wars Outlaws تتجهز للإصدار على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي في 30 أغسطس من هذا العام 2024.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button