يبدو أن الكشف عن Mafia 4 أقترب أكثر من أي وقت مضى!

يستعد المطور Hangar 13 لإطلاق اللعبة الرياضية TopSpin 2K25 في وقت لاحق من هذا الشهر، ولكنها ليست اللعبة الوحيدة التي يعمل عليها الاستوديو. حيث أكد المطور رسميًا أنه يعمل على الجزء التالي من سلسلة Mafia، ويُزعم أنه سيتم الإعلان عن اللعبة اقرب مما نتصور.

يأتي هذا وفقًا لما قاله Kurakasis، أحد المسربين البارزين على منصة اكس الذي ادعى مؤخرًا أنه قبل بضعة أيام أن شركة Take-Two Interactive الشركة الأم لناشر لعبة Mafia قد بدأت التحضيرات للإعلان عن لعبة مافيا القادمة، على الرغم من أنه لا نعلم متى سيصل الإعلان بالضبط، إلا أن تقديرات المسرب تقول أننا سنرى الإعلان خلال 3-4 أسابيع من الآن.

زعمت التسريبات أن شركة سوني لديها حدث ضخم لبلايستيشن مخطط له في شهر مايو، ربما سنسمع شيئًا عن لعبة Mafia 4 هناك.

لا نعرف سوى القليل عن Mafia 4، بخلاف قوائم الوظائف التي تشير إلى أنه يتم تطويرها على Unreal Engine 5، زعمت التسريبات أن أحداثها ستدور في صقلية بإيطاليا كمقدمة للعبة الأولى من السلسلة، حيث ستحكي قصة Don Salieri في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.

من الجيد أن نشهد تسريبات وشائعات عن تقدم المشروع بدرجة كبيرة لأنه في العام الماضي أشار استوديو Hangar 13 عمله على لعبة خيال علمي في عالم مفتوح، ولكن في وقت لاحق من العام، أُفيد أن المشروع قد تم إلغاؤه، ولم تكن هناك أي كلمة رسمية من Take-Two Interactive أو 2K Games أو Hangar 13 منذ ذلك الوقت حول ما سيعمل عليه الاستوديو بعد ذلك بخلاف مافيا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button