الاخبارالهاتف المحمول

لعبة PUBG Mobile تتعرض لهجمات DDoS والمطور يعترف ويعد بحل المشكلة..

يبدوا ان العاب الباتل الرويال الشهيرة PUBG Mobile و Fortnite تعيش اسواء اوضاعها في الوقت الراهن فبينما تم ازالت الاخيرة من متجر اجهزة ios بسبب اتهامات باختراق سياسة المتجر تتعرض لعبة PUBG Mobile لهجمة اخرى من خلال حجب اللعبة في العديد من البلدان اخرها الهند التي سيكون لها تأثير كبير و واضح على مصير اللعبة التجاري.

لكن هذا ليس كل شيء فقد بدأت سيرفرات لعبة PUBG Mobile في الاونة الاخيرة بالتعرض لهجمات من نوع DDoS والتي تتسبب في تعطل السيرفرات ويتم اطلاق هذه الهجمات من نقاط تعريف وهمية حول العالم.

هذا الامر دفع المطورين في شركة PUBG Corp لاطلاق تصريح رسمي يؤكدون فيه تعرض سيرفرات اللعبة في بعض البلدان الى هجمات DDoS واكدوا ان فريق الهندسة يعمل من اجل منع هذه الهجمات بجانب نشاطه المستمر في محاربة الغشاشين والمخترقين الذين اصبحوا يشكلون كابوس مزعج للعبة وجمهورها.

تعد PUBG Mobile واحدة من اول الالعاب التي فتح باب النجاح لالعاب الباتل الرويال وقد حققت اللعبة نجاح كبير طوال السنوات الماضية ولحقت بها لعبة Fortnite التي حصلت هي الاخرى على حصة كبيرة من النجاح سواء على الصعيد التجاري او الشعبي ولكن هل ظهور هذه المشاكل المتتالية سيكون نذير نهاية لهذه الالعاب؟

يذكر ان الشركة المطورة للعبة PUBG Mobile مازالت تكافح من اجل اعادة نشر اللعبة في الهند وازالة الحظر ولكن حسب ما نشرته صحيفة رويترز ان الحكومة لا تستعجل في اتخاذ قرار عودة اللعبة رغم الخطوات الجديدة التي تمت من خلال الانفصال عن شركة تينسينت الصينية والتعهد بعدم المساس بأي معلمومات تمس الامن القومي الهندي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار