تعرف على ألعاب خدمة Xbox Game Pass القادمة لشهر أبريل 2024

تختتم خدمة Xbox Game Pass شهر أبريل لديها بإضافة ستة ألعاب أخرى إلى مكتبة الألعاب خاصتها، وإذا كنت تتطلع إلى إصدارات جديدة تمامًا بالخدمة، لحسن الحظ هناك 3 ألعاب ستأتي كإصدارات من اليوم الأول على الخدمة.

تم الإعلان عن الدفعة الثانية من ألعاب Xbox Game Pass صباح يوم الثلاثاء، وجميعها ستتم إضافتها من الآن وحتى 30 أبريل، والألعاب التي تم إضافتها مباشرة إلى الخدمة في تواريخ إصدارها هي Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes، وAnother Crab’s Treasure، وManor Lords.

الألعاب القادمة لخدمة Xbox Game Pass في أبريل 2024

  • Orcs Must Die! 3 (الحاسب الشخصي، كونسول والسحابة) – 17 أبريل
  • EA Sports NHL 24 (كونسول) – 18 أبريل
  • Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes (الحاسب الشخصي، كونسول والسحابة) – 23 أبريل
  • Another Crab’s Treasure (الحاسب الشخصي، كونسول والسحابة) – 25 أبريل
  • Manor Lords (Game Preview) (الحاسب الشخصي) – 26 أبريل
  • Have A Nice Death (الحاسب الشخصي، كونسول والسحابة) – 30 أبريل

لعبة Manor Lords هي إصدار جديد تمامًا وتعتبر هي الأبرز ضمن تشكيلة الدفعة القادمة إلى الخدمة، قد لا تكون اللعبة مناسبة للجميع، لأن Manor Lords هي لعبة إستراتيجية من القرون الوسطى حيث يفترض من اللاعب بناء مجتمع وإدارته أثناء شن الحرب عند الحاجة.

تضيف فئة Core من خدمة أكس بوكس جيم باس بعض الألعاب الجديدة، إذا كنت مشتركًا في الخدمة سيكون لديك قريبًا Deep Rock Galactic وSuperhot: Mind Control Del وWreckfest كألعاب متاحة للعب في 23 أبريل.

اخبرنا عزيزي القارئ عن اللعبة التي ستلعبها من يوم توفرها على الخدمة هذا الشهر؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button