لعبة Hades 2 ستدخل مراحل الاختبار التقني، سجل الآن لتحصل على الفرصة!

إذا كنت تنتظر بفارغ الصبر Hades 2 الجزء الثاني من لعبة الروجلايك الشهيرة لعام 2020، فلدينا أخبار جيدة لك، على الرغم من أن العنوان المرتقب لم يدخل مرحلة الوصول المبكر بعد.

ستجري شركة Supergiant اختبارًا تقنيًا للعبة Hades 2، ويمكن لأي شخص التسجيل للحصول على فرصة ليكون واحدًا من القلائل المحظوظين للمشاركة، حيث يتضمن الاختبار الفني المنطقة الرئيسية الأولى في Hades 2 بالإضافة إلى شخصيات وآليات ومحتوى اللعبة المبكر، إذا قمت بإنهاء المنطقة المتاحة في الاختبار الفني، فستقترح عليك اللعبة التوقف عن اللعب وانتظار موعد الوصول المبكر، والذي من المفترض أن يصدر خلال الفترة المقبلة، لكن على أي حال لن يتم نقل البيانات المحفوظة من الاختبار الفني إلى إصدار الوصول المبكر.

إذا كنت تريد أن تشارك، فكل شيء كل ما عليك فعله هو التوجه إلى Steam والنقر على زر “طلب الوصول” الموجود على صفحة لعبة Hades 2، لكن ينوه المطور Superigant من أن الاختبار سيكون محدودًا جدًا من ناحية المحتوى وأعداد اللاعبين بالمثل.

تذكر شركة Supergiant أنه على الرغم من عدم وجود جدول زمني صارم لها، إلا أنها تتوقع أن يستمر الاختبار الفني لفترة أطول من أسبوع ولكن أقل من شهر مع إصدار الوصول المبكر للجمهور بعد فترة وجيزة، وهذا يعني أن الاستوديو يسير على الطريق الصحيح لتقديم الوصول المبكر في الربع الثاني من عام 2024، لذلك دعونا نأمل أن يأتي الإصدار في وقت ما قبل يونيو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button