مميز

أفضل الخيارات والأساليب التي يمكنك من خلالها لعب GTA Online بمفردك

تم تصميم GTA Online من قِبل Rockstar Games للعب الجماعي مع الآخرين وهذا شيءٌ مفروغٌ منه، ومع ذلك قد ترغب في بعض الأحيان، أن تلعبها بشكلٍ فردي دون القلق حيال انتظار أصدقائك أو البحث عن أي شخص آخر.

لذا سنتحدث في مقال اليوم عن الأشياء التي يمكنك القيام بها لكسب المال من خلال اللعب الفردي. ويعتبر كسب المال كما تعلمون الجوهر الأصلي للعبة GTA Online والوسيلة الرئيسية التي بإمكانك بها التقدم في اللعبة. وذلك عبر أشياءٍ عديدة مثل شراء السيارات والأسلحة والخصائص الجديدة، والأساليب الجديدة كذلك لكسب المزيد من المال.

سيشرح دليل GTA Online التالي خياراتك للعب بمفردك، بما في ذلك بدء جلسة مغلقة وأنواع الأنشطة التي ستتمكن من القيام بها خلال ذلك، وكل ذلك من أجل توضيح كيفية لعب جي تي اي أونلاين بمفردك.

كيفية دعم محرك بحث GTA Online للعب الفردي

تمتلك جي تي اي أونلاين نظام بحث للأحداث والأنشطة لا يحتاج تماماً إلى مجموعة محددة من ثمانية لاعبين للمشاركة في معظم الأحداث أو عمليات السطو أو السباقات.

مما يعني أنه عند دخولك بشكلٍ فردي للبحث عن لعبة سيتم إدراجك ضمن مجموعة عشوائية من اللاعبين، ويمكنك إيقاف تشغيل الدردشة والصوت والتعامل معهم وكأنهم شخصيات يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، وعلى الرغم من أن كفاءة مجموعتك قد تكون متفاوتة في كل مرة، لكنهم غالبًا ما ينجزون المهام المطلوبة منهم.

مع ذلك سيتعين عليك أيضًا في كثير من الأحيان الانتظار في قوائم الـ Lobbies حتى ينضم اللاعبون الآخرون للجلسة. وسيتعين عليك بصراحة الاعتماد على بعض اللاعبين العشوائيين لإكمال مهامك في معظم الحالات.

كيفية بدء جلسة مغلقة في جي تي اي أونلاينGTA Online menu to find a new session

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك ترغب في الحصول على جلسة فردية في Grand Theft Auto Online. حيث أن التعرض لشخص غريب أثناء النظر إلى الخريطة وقتله أو نهبه لك يعد تجربة محبطة للغاية، كما أن وجود لاعبين آخرين يعملون ضدك ويحاولون الإطاحة بك بينما تحاول فقط تنفيذ أحد المهام السريعة لكسب بعض المال أمر مؤلم كذلك.

ولكي تتمكن من بدء جلسة لعب بشكلٍ فردي في تنظيمك الخاص المُنفصل، هناك خيار جيد، كل ما عليك فعله هو بدء “جلسة لعب مغلقة مع صديق“، سواء قمت بدعوة الأصدقاء بالفعل أم لا، فهذا أمر متروك لك، ويمكنك بعد ذلك بدء تنظيمك الخاص كما تشاء، وتنفيذ المهام لوحدك، والتوقف على الرصيف دون التعرض للقتل دون أن تنتبه، ولن يكون هناك أي لاعبين آخرين في تنظيمك في لوس سانتوس.

كيف يمكنك لعب عمليات السطو Heists لوحدك؟

GTA Online promo art for the Cayo Perico Heist

لن تتمكن من لعب معظم عمليات السطو منفردًا في GTA Online، حيث أن أي محاولة للعب ستدخلك مباشرةً في محرك البحث. ومعظمها لن يبدأ حتى بدون وجود لاعبين اثنين على الأقل، مع ذلك هناك استثناءان يمكنك الاستفادة منهم، حيث هناك نمطان لعب يدعيان Cayo Perico Heist و Cluckin’ Bell Farms Raid.

تبدأ عمليات السرقة المعروفة باسم Cayo Perico Heist بعد مقابلتك لرجلٍ يدعى “Miguel Madrazo” في ملهى The Music Locker الليلي. مما سيؤدي إلى إتاحة عمليات السرقة الدولية المذكورة، التي تتضمن شرائك لغواصة والحاجة لصرف مبلغ 2,000,000 دولار عليها. لكن هذه النوعية من العمليات تمنحك أعلى قيمة أرباح بين عمليات السطو في اللعبة.

بينما تساعدك Raiding Cluckin’ Bell Farms على مواجهة مؤامرة مليئة برجال الشرطة الفاسدين، وعلاقتهم بتجارة المخدرات، وتعد استثمارًا أفضل بكثير لوقتك ومنحك عائدات جيدة لغاية.

ما الذي يمكنك فعله منفردًا في GTA ONLINE؟

اذا لم تكن تريد القيام بعمليات السطو وأردت الخوض في الأحداث الرئيسية المبنية على القصة في GTA Online بشكلٍ منفرد فماذا ستفعل في خذه الحالة؟ هناك في الواقع الكثير من الخيارات المطروحة أمامك:

  • مهام جهات الاتصال “Contact Missions”: تعتبر هذه المهام مبنية وقائمة على قائمة جهات الاتصال الخاصة بك التي يمكن لك الوصول لها من خلال استعمال هاتفك للبدء بها، ويمكنك في الواقع لعب بعضها بشكلٍ فردي، وتعتبر مهمات الاتصال الخاصة بجيرالد ولامار ومارتن مادرازو على وجه الخصوص جيدة لهذا الغرض.
  • مهام طلبات تصدير سيمون “Simeon’s Export Requests”: سيكون لدى Simeon كل أسبوع قائمة بالمركبات التي يرغب في سرقتها، حيث إذا صادفت أحدى المركبات المطلوبة وسرقتها من أجله، فيمكنك تسليمه له مقابل حوالي 20.000 دولار أمريكي.
  • مهام ساحة الخُردة “Salvage Yard”: هناك الكثير من الأشياء المتعلقة بالمؤسسة الإجرامية التي يمكنك القيام بها وحيدًا دون أصدقائك، وأبرزها مهام ساحة الخردة Salvage Yard، سيتعين عليك شراء متجر ضمن موقعٍ محددٍ أولاً، أرخصها يبدأ بسعر $ 1,620,000 في اللعبة، الذي سيفتح أمامك الكثير من خيارات اللعب الفردية، حيث يمكنك جني بعض النقود السريعة بمجرد سرقة السيارات وإدخالها له، أو يمكنك القيام بعمليات سطو صغيرة من ثلاثة أجزاء تسمى Salvage Yard Robberies مقابل الحصول على الكثير من المال.
  • أعمال تهريب الأسلحة”Gunrunning Business”: إذا كنت قادرًا على شراء مخبأ، فيمكنك إنشاء شركة لتهريب الأسلحة، والانخراط في الأمور الإدارية له، وسيكون لديك نشاط جانبي فردي سيبقيك مشغولاً بإعادة إمداد المخبأ وتسليم شحنات الأسلحة وغير ذلك من الجوانب المثيرة للاهتمام.
  • مهام الشركات الإجرامية “Criminal Enterprises”:. باعتبارك رئيسًا لأحد المنظمات الإجرامية في اللعبة، مثل مدير تنفيذي لشركة SecuroServ أو رئيسًا لنادي الدراجات النارية، سيكون لديك خيارات لعب فردي متنوعة، ومع ذلك، فإن معظمها يتطلب منك الاسثمار في الأعمال التجارية، وإن كنت قادراً على تحمل تكاليفها، فسوف تبقيك مشغولاً ومستمتعًا باللعب الفردي لفترة جيدة وطويلة.

يعد المسار الإجرامي المرتبط بكونك مديرًا تنفيذيًا لشركة SecuroServ خيارًا أفضل بكثير للعب الفردي، حيث بمجرد شرائك لمكتب أو مستودع، ستتمكن من البدء في القيام بمهام خاصة وشحن المركبات، ومع القليل من الصبر، يمكن أن تكون هذه المهام مربحة للغاية بالنسبة لك دون الالتزام بالوقت والمتاعب التي تسببها مهام نادي الدراجات النارية.

شاركونا بتجربتكم وخبرتكم في Grand Theft Auto Online، كيف تستمتعون بها بشكلٍ فردي، خصوصًا عند عدم توفر الأصدقاء للعب؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button