مع اقتراب صدورها الرسمي على PS5.. لعبة Sea of ​​​​Thieves تصل لـ 40 مليون لاعب

كان قرار إصدار لعبة القراصنة التعاونية Sea of ​​​​Thieves على منصات أخرى، من أكثر الأمور التي يمكن أن تزيد من نجاح وأعداد اللاعبين الى اللعبة بشكل ملحوظ.

كانت لعبة Sea of ​​​​Thieves متواجدة بشكل حصري على منصات اكس بوكس والحاسب الشخصي، وكان من أولى العناوين الخدمية التي صدرت على خدمة Xbox Game Pass، وفي يوليو 2020، أعلنت مايكروسوفت حينها أن 15 مليون شخص لعبوا اللعبة، وهو ما عزز مكانتها لتصبح من أفضل ألعاب منصات اكس بوكس سيرز شعبية.

حقق استوديو التطوير Rare إنجازًا جديدًا رائعًا، حيث أعلن تجاوز لعبة Sea of Thieves حاجز الـ 40 مليون لاعب على مستوى العالم، وذلك بين النسخ المباعة وعمليات الدخول من خدمة الاشتراك Game Pass الخاصة بشركة مايكروسوفت.

ومع اقتراب صدور الموسم 12 للعبة، ومن خلال الموقع الرسمي للعبة، عبر منتج اللعبة Joe Neate عن سعادته الغامرة بهذا النجاح المتجدد، حيث أشاد باللعبة على منصات الحاسب الشخصي ومنصات إكس بوكس، وقد اغتنم الفرصة لتقديم الشكر للجميع، بما في ذلك المجتمع الذي دعم اللعبة على مر السنين حتى في أحلك الأوقات، ولا ننسى الإطلاق الكارثي الذي واجه اللعبة وكاد أن يودي باللعبة الى النسيان.

لكن لحسن الحظ قام استديو التطوير Rare بعملية إنقاذ رائعة لهذا العنوان، واستطاع أن يجعل من لعبة Sea of Thieves واحدة من أكثر خدمات الألعاب الحية إثارة، وحافظ على عدد مستقر من اللاعبين الأوفياء رغم أنه لا يقارن مع ألعاب خدمية أخرى معروفة. حيث قال Joe:

“ومع ذلك، أريد أيضًا أن أغتنم هذه الفرصة لتقديم الشكر الجزيل للفريق، الذي عمل بجد لتقديم أكثر من مائة تحديث مجاني منذ الإطلاق ولديه الكثير من الإثارة والابتكار في الأفق.

اقترب الموسم 12، وستقوم الإضافات الجديدة مثل رمي السكاكين و Bone Caller بتغيير وضع الحماية الخاص بنا مرة أخرى.”

من الطبيعي أن تشهد اللعبة الآن المزيد من النجاح بعد قرار مايكروسوفت جلب المزيد من إصدراتاها الحصرية على منصات منافسة مثل بلايستيشن 5، وتابع Joe حديثه حول ذلك:

“أنا متحمس أيضًا لتوسيع مجتمعنا بشكل أكبر، حيث أننا على بعد أيام فقط من الإطلاق على PlayStation 5 وتقديم عدد كبير جديد تمامًا من القراصنة إلى عالمنا المشترك”. “لقد كانت الإيجابية والإثارة التي خرجت من إصدارنا التجريبي المغلق معدية، ولا أستطيع الانتظار حتى وصول المزيد من الوجوه الجديدة بدءًا من الأسبوع المقبل.”

هل في رأيكم ستشهد اللعبة المزيد من النجاح بعد صدورها المرتقب على منصة بلايستيشن 5 في تاريخ 30 ابريل الجاري؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button