إلى أي درجة سيكون مشروع لعبة Assassin’s Creed Hexe قاتم وسوداوي!

قد يكون أمامنا الكثير من الوقت لانتظار صدور Assassin’s Creed Hexe اللعبة القادمة من سلسلة الأكشن والتسلل والتخفي من المطور والناشر الفرنسي Ubisoft، ومع ذلك فإننا نحصل على المزيد والمزيد من المعلومات حولها شيئًا فشيئًا في كل فترة.

تعمل Ubisoft حاليًا على سلسلة كاملة من الألعاب الجديدة المرتبطة بعالم سلسلة “Assassin’s Creed”، والتي كان أبرزها مشروع لعبة “Assassin’s Creed Red” التي قد تصدر بين عام 2024 و 2025، قبل أن يتم الإعلان عن موعد صدور “Assassin’s Creed Hexe” الذي قد يكون في عام 2025 أو حتى أبعد من ذلك.

الكثير من المعلومات المُسربة مؤخرًا حول Assassin’s Creed Hexe غير مؤكدة نظرًا لكونها غير رسمية بالطبع، إلا أنها قد تعطينا لمحةً عن توجه يوبي سوفت في الجزء القادم، وأشارت أخر تلك الشائعات إلى أن الشخصية الرئيسية في اللعبة ستكون أنثى واسمها “إلسا“، ومن المفترض أن تكون اللعبة أكثر أجزاء السلسلة غموضًا وقتامة وسوداوية.

Assassin's Creed Hexe
Assassin’s Creed Hexe

حيث أُعلن سابقاً عن أن لعبة “Assassin’s Creed Hexe” ستتبع مفهوماً مختلفاً عن الألعاب السابقة في السلسلة، إذ أجرى المنتج التنفيذي Marc-Alexis Côté مقابلة أكد فيها أنهم لا يريدون اتباع نهج العالم المفتوح أو نمط الأربيجي المعهود في السلسلة في التجربة الجديدة القادمة، كما يزعم أحد المطورين الذي لم يكشف عن هويته من خلال التسريبات بأن على الأشخاص الذين يشعرون بالخوف بسهولة عدم لعب دور “الساحرة”.

يمكن بالتأكيد فهم هذا البيان المُسرب على أنه إشارة إلى عناصر الرعب المحتملة في اللعبة، خصوصًا مع مصطلحاتٍ مرتبطة بالشعوذة والسحر الأسود، وأحداث اللعبة التي ستجري في العصور الوسطى أو أوائل العصر الحديث أثناء عصر مطاردة الساحرات.

وبالطبع من غير المؤكد بَعد ما إن كانت جميع المعلومات والتفاصيل المسربة سابقًا سيتم تضمينها بالفعل في الإصدار النهائي من اللعبة، أو إذا كان لها أساسٌ من الصحة، لكن فيما يتعلق بمصداقية بعض المنشورات، يمكن القول أن مصدر بعضها قادم من بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وحساب صانعة المحتوى “BunnyTheVillain”.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button