اخيراً.. نجحت يوبي سوفت بمفاجأتنا باحد اعلاناتها دون ان يتسرب..

المفاجأة كانت رائعة في الحقيقة

نعم، اعتدنا ان يتم تسريب جميع اعلانات يوبي سوفت التي تستعد للكشف عنها قبل ان يتم ذلك بشكل رسمي. لا اريد ان اكون متذمر، لكن في العادة لا تنجح يوبي سوفت في اخفاء ما تستعد الكشف عنه واستخدام عنصر المفاجأة من اجل ابهار المجتمع.

لكن يبدو انها بدأت تستخدم سياسة جديدة من اجل حماية اعلاناتها الجديدة حتى قبل الكشف عنها بلحظات. هذا ما حدث بالفعل مع الكشف عن لعبة Prince of Persia: The Lost Crown التي ظهرت بشكل مفاجئ في حدث Summer Game Fest الليلة الماضية.

كنا نتوقع ان يكون الاعلان مخصص لاحد عناوينها المعلن عنها في السابق، على الاقل ريميك Prince of Persia الذي ما زال عالق في جحيم التطوير. لكن المفاجأة كانت اننا نرى لعبة Prince of Persia جديدة كلياً والمفاجأة الاكبر انه لم يتم تسريب اي معلومات ولو كانت تلميحات حتى عن وجود لعبة جديدة من السلسلة تحت التطوير بالفعل.

Prince of Persia: The Lost Crown هي لعبة منصات تعتمد على حركة مع عنصر المغامرة تقع أحداثها في نسخة خيالية من بلاد فارس.  يجسد اللاعبون في هذه المغامرة الجديدة كلياً شخصية “سرجون”، وهو محارب شاب موهوب وعضو في مجموعة من النخبة تسمى “الخالدون”. وعندما يتم إرسالهم لإنقاذ الأمير “غسان”، سيستكشفون ان جبل قاف الذي كان في يوم من الايام مكان ساحر وهادئ لكنه أصبح الآن ملعوناً وعدائياً، وسرعان ما سيكتشف بطلنا ورفاقه أن الزمن نفسه سيكون عدو غادر وأنه يجب استعادة التوازن العالمي.

سيجد اللاعبون أنفسهم منغمسين بالكامل أثناء استكشاف هذا المكان الأسطوري بفضل الموسيقى التصويرية الأصلية من الملحن Mentrix، حيث يمزج هذا الملحن الإيراني المولد بين الآلات الموسيقية التقليدية والألحان العصرية لتوجيه اللاعبين من بيئة إلى أخرى. وينضم إلى Mentrix الملحن الحائز على جوائز عالية عديدة  غاريث كوكر الذي يضفي لمسته الشخصية على النطاق الملحمي لمعارك الزعماء.

بالمناسبة، هناك من يعتقد ان يوبي سوفت قد استوحت شكل بطل اللعبة سرجون من شكل احد شخصيات لعبة Street Fighter 6 وهو شخصية لوك. ربما يكون هناك تشابه الى حد ما، حتى في الاسلوب وحتى اللباس.

ستصدر اللعبة يوم 18 يناير 2024 على جميع منصات الجيل الجديد والجيل السابق بالاضافة الى جهاز نينتندو سويتش والحاسب الشخصي. ايضا يمكن للاعبين الحصول على اللعبة من خلال خدمة Ubisoft+ على جميع المنصات.

الى حين ان تصدر لعبة Prince of Persia: The Lost Crown، هل تعتقدون ان يوبي سوفت نجحت في مفاجأتنا خلال حدث Summer Game Fest، وهل عنصر المفاجأة كان له دور في رفع حماسك للعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button