تسريب ألعاب متجر Epic Games المجانية للأسبوع المقبل

يعود إلينا المسرب الموثوق للغاية “Billbil-kin” بتسريباته المعتادة، وهذه المرة يشكف عن ألعاب متجر Epic Games المجانية للأسبوع المقبل، والتي سيتم الاعلان عنها مساء غدا، وبحسب التسريبات، ستكون اللعبتان المتاحتان هما Industria و Lisa the Painful،.

اللعبة المجانية الأولى هي Industria، وهي لعبة مغامرات خيال علمي من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Bleakmill Games ونشرها Headup Games.l، تدور أحداث اللعبة في عام 1989 على متن سفينة فضائية تُدعى Industria، وتلعب أنت دور Blake Reed مهندس يرسل لإصلاح نظام الطاقة في السفينة وسرعان ما تكتشف أن هناك أشياء غريبة تحدث على متن السفينة، وعليك كشف الحقيقة.

اما اللعبة المجانية القادمة Lisa the Painful فهي لعبة تقمص أدوار ثنائية الأبعاد تم تطويرها ونشرها بواسطة RPG Maker VX، تدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد المروع حيث يتعين عليك البقاء على قيد الحياة. تلعب أنت دور Lisa، فتاة صغيرة تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة في عالم قاسٍ.

تعد هذه فرصة رائعة للاعبين للحصول على لعبتين مميزتين مجانًا عبر متجر Epic Games وإليك بعض التفاصيل الإضافية حول اللعبتين:

  • Industria: ستكون متاحة للتنزيل من 25 ابريل إلى 2 مايو 2024.
  • Lisa the Painful: ستكون متاحة للتنزيل من 25 أبريل إلى 2 مايو 2024.

ملاحظة: هذه المعلومات تستند إلى تسريبات موثوقة، لكن قد تختلف الألعاب المذكورة لأنها تبقى مجرد تسريبات حتى وان كانت من مصدر موثوق. لكن هل أنت متحمس للحصول على هاتين اللعبتين مجانًا؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button