مشتركي بلايستيشن بلس غاضبين بسبب احد الالعاب الشهرية الجديدة..!

كشفت سوني مؤخرا عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر الجاري ولكن يبدو ان احد هذه العناوين لم ينال على استحسان ورضى المشتركين في الخدمة.

عناوين هذا الشهر وكالمعتاد تتضمن 3 العاب اثنين منها مخصص لجهاز بلايستيشن 4 وواحد مخصص لجهاز بلايستيشن 5 وهنا تكمن المشكلة حيث سيحصل مشتركي الخدمة على لعبة Godfall: Challenger Edition لجهاز بلايستيشن 5 وهي نسخة جديدة لم يكشف عنها من قبل ولم نكن نعلم عن محتواها حتى يوم الكشف عن العاب البلس الشهرية مؤخراً.

يحتوي إصدار Godfall: Challenger Edition حسب ما تم وصفه عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على ثلاثة انماط لعبة هي Lightbringer و Dreamstones و Ascended Tower of Trials. ما لا يتضمنه هو طور الحملة Godfall و Fire & Darkness. من غير الواضح سبب عدم تضمين اللعبة الكاملة، لكن هذا القرار حير المشتركين وأحبطهم كثيراً.

لعبة Godfall صدرت مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 وكانت مخصصة لاستغلال قدرات الجيل الجديد الا انها لم تحصل على استحسان النقاد حينها، الامر الذي جعل الكثير يتراجع عن شرائها وتجربتها لكن مع قدومها ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر رفع حماس الكثير للحصول على فرصة تجربة اللعبة الا ان هذا الحماس لم يستمر كثيراً بعد اكتشاف الامر.

نسخة Godfall: Challenger Edition يرى الكثير انها مجرد نسخة تجريبية او ديمو وليست لعبة كاملة الامر الذي احبط الكثير من اللاعبين الذين بدئوا يفرغون غضبهم على منصات التواصل الاجتماعي.

من ناحيتها لم تستجب سوني لردة الفعل الغاضبة من الجمهور حتى الان وربما تكون هناك استجابة خلال الساعات او الايام القليلة القادمة ربما باطلاق النسخة الكاملة للعبة او تعويضهم بلعبة اضافية.

ايضا علمنا مؤخرا ان مشتركي الخدمة على الحسابات الاسيوية سيحصلون على 4 عناوين بدل ثلاثة، فبالاضافة الى العناوين الثلاثة المعلن عنها ستكون هناك لعبة The Judgement التي تعد من العناوين الكبيرة التي صدرت على اجهزة بلايستيشنن، تفاصيل اكثر هنا..

هل تعتقد ان سوني قد اخفقت في طرح نسخة غير كاملة من لعبة Godfall للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس على اجهزة بلايستيشن 5؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫7 تعليقات

  1. والله معقولة ومنطقية… أنا استغربت لعبة جديدة جدا وتنزل للبلس بهذه السرعة .. على هيك نزولها فقط علشان تشتري الاساسيه اذا أعجبك وضعها.. أما من ناحيت غضب اللاعبين .. فمعقوله أيضا ولكن عن نفسي كنت ناوي اشتري اللعبة .. الان باخد فرصة للتجريب لساعات طوبلة قبل القرار

  2. و الله بحزن ابو طاقية زرقاء ، طول الوقت بهاجم و بسفل بخدمات Xbox , و بالأخير ببلع لعبة تعبانة و بتخزي و كمان ناقصة

  3. الظاهر انها عبارة عن جس نبض الجمهور عشان مستقبلا راح تعتمدها سوني وتكون أغلب العاب الباس عبارة عن ديمو والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button