تخصيص هيئة بطلكم الأسطوري بات متاحاً مع المتجر الأسطوري الجديد في Overwatch 2‎

تندرج هيئات البطل الأسطوري ضمن آخر صيحات Overwatch 2، إذ تم تصميم كل هيئة منها بشكل فريد تخطى حدود الفن والرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية.

واليوم تقدم Overwatch 2 تجربة جديدة للاعبين القدماء والجدد تُمكنهم من انتقاء هيئاتهم المفضلة لأبطالهم الأسطوريين والارتقاء بالتخصيصات عبر المتجر الأسطوري الجديد كلياً، وتفخر بتوفير تلك التجربة التي تُعد بداية طريق تطوير هيئات شخصيات الأبطال الأسطورية. تابعوا معنا قراءة هذا البيان لتتعرفوا على كيفية التقدم في Premium Battle Pass، واكتساب الهيئة القادمة لبطلكم الأسطوري.

اجمعوا عناصر Mythic Prisms الجديدة أثناء خوض Premium Battle Pass

يمكنكم اختيار هيئة بطلكم الأسطوري بما فيها Vengeance Mercy Mythic، أو الحصول على هيئة أحد أبطالكم المفضلين وذلك من خلال جمع عناصر Mythic Prisms والتي يمكن الحصول عليها أثناء تقدمكم في لعبة Premium Battle Pass، وسنستعرض معكم كيف يتم ذلك.

بعد الوصول إلى المستوى 8 ستحصلون على 8 عناصر من Mythic Prisms كل 10 مستويات أثناء مسيرتكم نحو المستوى 78، ويُعد المستوى 48 المستوى الأساسي لهيئة البطل الأسطوري الذي ترغبون بالحصول عليه، ويمكنكم زيادة التخصيصات بعد كل مرة تكسبون بها 10 من Mythic Prisms.

يربح اللاعبون عند إكمال المستوى 78 من Premium Battle Pass، عناصر Mythic Prisms كافية للحصول على مستويات التخصيص المتبقية لهيئة البطل الأسطوري. ويعد إكمال مراحل Premium Battle Pass سيتضمن كل موسم أفضل طرق كسب عناصر Mythic Prisms لتحصلوا على هيئة البطل الأسطوري التالية مع جميع تخصيصاتها.

اختيار هيئة بطلكم الأسطوري

يمكنكم استبدال عناصر Mythic Prisms في المتجر الأسطوري المخصص لهيئات الأبطال الأسطوريين في كل موسم بأحدث هيئات ذلك الموسم أو الاختيار من قائمة الهيئات المفضلة الصادرة في المواسم السابقة.

ورغم أن بعضكم قد حصل على هيئة البطل الأسطوري Vengeance Mercy الجديد الذي ينفرد به الموسم العاشر. من المقرر أن تترافق هيئة بطل أسطوري مع كل موسم ليتفرد بها ويأخذ طابعها الخاص وذلك لفترة محدودة قابلة للاسترداد طول هذا الموسم، وبذلك يمكنكم الاستغناء عن المتجر الأسطوري طوال الموسمين التاليين.

كما يمكنكم مواصلة ترقية هيئة البطل الأسطوري بمستويات أعلى من التخصيص حتى بعد مغادرة هيئة البطل للمتجر الأسطوري بعد انتهاء موسمه الخاص. إن لم تكونوا من أوائل الحاصلين على هيئات البطل الأسطوري، عبر المتجر الأسطوري أو عبر متابعة المواسم الماضية التي ربما فاتتك.

ورغم عدم توفر جميع هيئات الأبطال الأسطورية السابقة، إلا أنكم ستتمكنون من الحصول على هيئات الأبطال الأسطوريين من المواسم 1 إلى 7 السابقة، مثل شخصيات الموسم العاشر: Cyberdemon Genji وSun Deity Kiriko وA6000 Warbot Ana.

وتعود لكم الفرصة مع الموسم 11، للحصول على Grand Beast Orisa. كما يوفر الموسم 12 فرصة أخرى لاستدعاء Ancient Caller Moira وإضافتها إلى مجموعتكم.

سارعوا لترقية مستوى بطلكم الأسطوري في Overwatch 2

تحمل كل هيئة بطل أسطوري مستويات تخصيص متعددة بعد الوصول إلى المستوى الأساسي لقاء 50 منشور أسطوري. كما ستتضمن هيئة بطلكم الأسطوري حزمة تخصيصات مع ميزات جذابة مثل المؤثرات أو التفاعلات الصوتية والرسوم المتحركة أو المؤثرات البصرية الفريدة التي تزيد من هيئتكم رونقاً في ساحة المعركة.

بعد تحقيق الخطوات السابقة يمكنكم ترقية مستوى تخصيص هيئة البطل الأسطوري إلى ثلاثة مستويات إضافية. يتطلب الحصول على كل مستوى إضافي 10 منشورات مع إمكانية الوصول إلى عناصر جميلية إضافية وخيارات ألوان وأنماط أسلحة. للحصول على تلك المستويات يتوجب عليكم التقدم باللعب والحصول عليها بشكل تسلسلي خلال مسيرتكم إلى مستويات أعلى والحصول على التخصيصات الخاصة بهيئة بطلكم الأسطوري.

آرائكم تهمنا وتساعدنا على تطوير هذه الميزة الجديدة والإضافات الأسطورية الجديدة إلى اللعبة. وقد أصبح كل من المتجر وعناصر Mythic Prisms وهيئة البطل الأسطوري Vengeance Mercy الجديد، متاحة في الموسم العاشر، لذا احصلوا اليوم على Premium Battle Pass وابدأوا بجمع عناصر Mythic Prisms للحصول على هيئة البطل الأسطوري الذي ترغبون به.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن شراء هيئة البطل الأسطوري بشكل مباشر في حال الرغبة بذلك؟

يمكن الحصول على هيئات وتخصيصات البطل الأسطوري من خلال Mythic Prisms. وأفضل طريقة للحصول على هيئة البطل الأسطوري وجميع ملحقاته، هي ترقية وإكمال Premium Battle Pass مقابل شراء المنشورات الأسطورية مباشرةً. يمكنكم الحصول على Premium Battle Pass لقاء ألف قطعة نقدية من Overwatch أو عند شراء حزمة Ultimate Battle Pass.

  • ما هو عدد Mythic Prisms التي يمكن ربحها عند إكمال Ultimate Battle Pass في Overwatch 2؟

يمكن ربح 80 عنصرًا من Mythic Prisms عند إكمال Premium Battle Pass، مما يمكنكم الحصول على هيئة البطل الأسطوري الذي تختارونه وتخصيصه بالكامل.

  • ما الذي يمكن فعله في حال تم إنفاق جميع عناصر Mythic Prisms من Premium Battle Pass لهذا الموسم، والرغبة بالحصول على المزيد من مظاهر وتخصيصات الأبطال الأسطوريين؟

رغم أن Premium Battle Pass تُعد أفضل لأنها توفر دوماً عناصر Mythic Prisms كافية للحصول على جميع مستويات هيئة بطل أسطوري واحد في كل موسم، إلا إنه وفي حال الرغبة بالمزيد من عناصر Mythic Prisms للحصول على هيئة بطل أسطوري أو تخصيصاته، يمكن شراء منشورات أسطورية إضافية مباشرة من خلال متجر Battle.net أو متجر الألعاب الخاصة الذي تعتمدونه.

عناصر Mythic Prisms

السعر

10

9.99 دولار أمريكي

50

39.99 دولار أمريكي

100

79.99 دولار أمريكي

  • هل يمكن الحصول على هيئة البطل الأسطوري الجديدة فقط في الموسم الذي تُعرض فيه لأول مرة؟

يتميز كل موسم بمهيئة خاصة لبطل أسطوري جديد، وفي حال عدم الحصول عليه مع اكتمال الموسم، سيتم إخراجه من المتجر لموسمين، ويتوجب انتظار انقضاء الفترة واغتنام فرصة أخرى للحصول عليه.

  • ماذا يحدث في حال الحصول على جزء من هيئة البطل الأسطوري الجديد، مثل هيئة Vengeance Mythic Mercy في الموسم العاشر، وانتهاء الموسم قبل إكمال بقية الأجزاء؟

عند الحصول على هيئة البطل الأسطوري الأساسية “المستوى الأول” من خلال المتجر الأسطوري، يمكن الحصول على تخصيصاته الإضافية حتى في حال عدم توفر تلك الهيئة لاحقاً. أما في حال عدم التمكن من الحصول على المستوى الأساسي لهيئة البطل الأسطوري الخاصة بالموسم قبل انتهاء ذلك الموسم، فيجب الانتظار موسمين قبل أن تتاح الفرصة مرة أخرى.

  • هل يمكن الحصول على تخصيصات المستوى الرابع مثلاً قبل الحصول على المستويات الأسبق؟

يجب أن يتم الحصول على المستويات بترتيب تسلسلي فقط عبر مسيرة ترقية هيئة بطلكم الأسطوري. مع توفر خيار الحصول على جميع المستويات مرة واحدة عند استعراض هيئة البطل الأسطوري، على أن يتوفر العدد الكافي من المنشورات الأسطورية لإكمال العملية.

  • هل يمكن استخدام عملات أو أرصدة Overwatch لشراء هيئات أو ترقيات البطل الأسطوري؟

مع الأسف يمكن الحصول على مظاهر وتخصيصات البطل الأسطوري فقط من خلال عناصر Mythic Prisms، ولا يمكن استبدال العملات والأرصدة للحصول على عناصر Mythic Prisms.

  • هل يمكن استخدام Mythic Prisms للحصول على محتوى أسطوري أو أي محتوى آخر من Overwatch عبر متجر اللعبة أو معرض الأبطال؟

لا، إذ يتم استخدام العملات أو الأرصدة لفتح المحتوى من متجر اللعبة أو معرض الأبطال (وتختلف المحتويات المتوفرة التي يمكن الحصول عليها باستخدام أرصدة Overwatch).

  • هل يمكن ربح Mythic Prisms من تذكرة المعركة المجانية أو عبر إتمام أي تحديات أخرى في اللعبة؟

لا يمكن ربح Mythic Prisms إلا من خلال التقدم في Premium Battle Pass، أو من خلال شرائها مباشرة في اللعبة.

  • ما هو عدد مستويات التخصيص الموجودة لهيئة البطل الأسطوري؟

معظم هيئات البطل الأسطوري في Overwatch 2 تحتوي حاليًا على ثلاثة مستويات تخصيص إضافية بعد الحصول على هيئة البطل الأسطوري الأساسية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button