لعبة Marvel’s Avengers قادمة إلى Game Pass مع كل المحتوى الإضافي!

لعبة Marvel’s Avengers هي من أضخم الألعاب من ناحية الميزانية واليد العاملة ولكنها ليست ضمن أنجح الألعاب حيثُ لم تحقق نجاحات تجارية بسبب التوجه الذي تبعه فريق التطوير والشركة الناشرة. في حال لم تلعبها بعد بسبب سعرها، لا تقلق، مايكروسوفت هنا لتقدم لك الفرصة الذهبية.

اليوم على مدونة اكسبوكس الرسمية أعلن استديو Crystal Dynamics المطور للعبة أنّ Marvel’s Avengers قادمة إلى خدمة Xbox Game Pass للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية في الثلاثين من سبتمبر. هذا ليس كل شيء، ستحتوي اللعبة على كل المحتوى الإضافي الذي صدر مجاناً بما في ذلك توسعة Blank Panther: War for Wakanda التي صدرت مؤخراً والتي تقدم بطل جديد ومحتوى لطور القصة والنمط الجماعي.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ استديو Crystal Dynamics بدأ العمل على حصرية اكسبوكس Perfect Dark ليساعد استديو The Initiative. بعد أيام قليلة من هذا الإعلان تم إضافة آخر لعبة عَمِلَ عليها الفريق إلى خدمة مايكروسوفت مما يشير إلى وجود  المزيد من الخطط بين الشركتين. بالطبع هذه مجرد نظرية وليس لدينا أدنى فكرة.

لعبة Marvel’s Avengers ستتوفر في الثلاثين من سبتمبر على Xbox Game Pass كما قلنا أعلاه. متوسط تقييماتها هو 68 من 100 بناءً على 176 مراجعة وتقييم وفقاً لموقع OpenCritic. تحسّنت اللعبة من نسخة إطلاقها والآن مع قدومها إلى الخدمة، ننصحكم بتجربتها والحكم عليها بنفسكم.

ما رأيكم في آخر إضافة إلى خدمة اكسبوكس المحبوبة؟ أخبرونا بآرائكم في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى