تعرف على تفاصيل تحديث Nightmare Mode للعبة Dying Light 2: Stay Human

التحديث المنتظر والأكثر رعبًا وصعوبة لمحبي اللعبة

يبدو أن مطور لعبة الرعب والبقاء Dying Light 2: Stay Human ملتزم بتعده السابق والمتمثل في دعمه للعبة لمدة 5 سنوات من تاريخه إصدارها، وهو يعود إلينا بتحديث ضخم يحمل اسم Nightmare Mode.

أصدرت Techland للتو تحديثًا جديدًا للعبة Dying Light 2: Stay Human والذي يضيف وضع الكابوس الجديد والمنتظر Nightmare Mode الجديد إليها. التحدي الجديد يجلب العديد من التعديلات والإصلاحات والتغييرات الأخرى، لذلك، دعونا نلقي نظرة فاحصة على ذلك.

سيكون وضع Nightmare الآن هو أعلى مستوى صعوبة في Dying Light 2. هذا الوضع مخصص لأولئك الذين يرغبون حقًا في تجربة الواقع الكابوسي لكون Dying Light، الأعداء هم الأكثر مكرًا ووحشية لأنهم سيخوضون المزيد من القتال الآن، وهو أمر مهم للغاية ويرفع من متسوى الادرينالين لعشاق اللعبة، حيث ستدرك الآن عدم جدوى كل ما اعتمدت عليه وتعلمته سابقًا في أثناء لعبك.

Dying Light 2: Stay Human

تفاصيل تحديث Nightmare في Dying Light 2: Stay Human

  • لم يعد وجودك في القائمة يوقف اللعبة – انتبه وأنت تصنع الأشياء في الوقت الفعلي! لحسن الحظ بالنسبة لك، تعمل قائمة الإيقاف المؤقت كالمعتاد.
  • أصبح المصباح اليدوي الآن يخفت ويومض عند الاستخدام المستمر، بل ويمكن أن ينقطع انخفاض المناعة من كل مثبط فرصة أكبر لنهب العناصر ذات الجودة النادرة.
  • يتظهر غريزة البقاء Survivor Sense الأسلحة وعناصر المهمة فقط.
  • القدرة على التحمل التكتيكية – يستغرق التجديد وقتًا أطول للبدء، وعندما تستنفد، لن تتمكن من الدفع إلا حتى تمتلئ قدرتك على التحمل مرة أخرىز.
  • درع اللاعب وتقليل المقاومة.
  • استنزاف أعلى للقدرة على التحمل عند الطيران المظلي ليلاً.
  • المواد المتطايرة لديها رؤية أقصر، لكن المطاردات تنطلق بشكل أسرع.
  • تتجدد القدرة على التحمل بمعدل أبطأ.
  • الصحة لا تتجدد تلقائيا.
  • يتم منح كمية أكبر من نقاط الأسطورة.
  • يفقد اللاعبون كل مستوى XP الأسطوري عند الوصول إلى المستوى التالي عند الوفاة عند المستوى 50 وما فوق.
  • تم تقليل كفاءة التعزيزات.

قام المطور Techland أيضًا بتحديث أكثر من 70 مشهدًا وحوارًا لتحسين الجودة الإجمالية للسينما واللقطات، هناك الكثير من التغييرات فيما يتعلق بالإضاءة المحسنة والرسوم المتحركة الأكثر سلاسة (أو الأكثر تقدمًا) والمؤثرات الخاصة.

  • تحسينات الرسوم المتحركة للشخصية.
  • تحسين الرسوم المتحركة للكاميرا.
  • تحسين إضاءة الحوار.
  • ترقية الفوركس.
  • تحسين الانتقال من الحوار إلى القتال.
  • العديد من التحسينات النوعية للحوار.
  • سيكون التفاعل مع بعض الشخصيات غير القابلة للعب أكثر غامرة.

وهذا ليس كل شيء، حيث يعيد هذا التحديث الجديد صياغة مهارة Power Shot، ويضيف قائمة رئيسية مُعاد تصميمها، ويقدم تصحيحات قابلة للتطوير في مجال رؤية اللاعب، ويجلب التخصيص إلى الخطاف Grappling Hook.

وأخيرًا، يحتوي هذا التحديث على عدد من الإصلاحات التقنية، فعلى سبيل المثال، يعمل على إصلاح العديد من مشكلات العرض الموجودة على الأرض والخرسانة والأضواء في المقدمة، كما أنه يعمل على حل الخلل الذي يتسبب في نفاد الذاكرة الداخلية بعد بضع دقائق من اللعب، ويعالج مواد LOD0/LOD1 غير المتسقة في الممر العلوي R02.

كما هو الحال دائمًا، ومن خلال متجر Steam الرقمي، سيقوم بتنزيل هذا التحديث في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل اللعبة، ويمكنك أدناه العثور على سجل التغييرات الكاملة.

ملاحظات إصدار تحديث وضع Dying Light 2: Stay Human

التغييرات الليلية

سيتضمن تحديث وضع Nightmare أيضًا تغييرات مختلفة في الليل نفسه، وقمنا بتجميع هذه التغييرات في قسمين: جميع الصعوبات وسهل/عادي، وهذه هي التغييرات التي تم إجراؤها في جميع الصعوبات:

  • تقليل عدد المواد المتطايرة، وأغلبها على أسطح المنازل.
  • تتلقى العناصر المتطايرة أيضًا هذه الإنقاصات.
  • انخفض قوس الرؤية من 100 درجة إلى 90 درجة.
  • تم تغيير وقت التعرف لمدة 1-6 ثوانٍ (الحد الأدنى والحد الأقصى).
  • تقليل عدد المبصقات في الليل في مستويات الصعوبة 1-6.
  • انخفاض نطاق سماع خطوات اللاعب بالنسبة للعضّين.
  • تم تقليل رؤية المصباح اليدوي للعضاضين بنسبة 50%.
  • انخفاض نطاق الرؤية لدى البصاقين والانتحاريين.

التغييرات التي تم إجراؤها فقط لصعوبات Easy و Normal:

  • زيادة وقت التعرف على المواد المتطايرة.
  • ثانيتان، إذا كان اللاعب قريبًا جدًا من عنصر متطاير؛ ما يصل إلى 7 ثوانٍ إذا كان اللاعب.
  • على بعد 20 مترًا من الطائرة المتقلبة.
  • إزالة المواد المتطايرة من مستوى 1
  • لا توجد مواد متطايرة إضافية أثناء مستوى المطاردة 1

خرائط المجتمع التعاونية

اجمع أصدقاءك وأحدثوا الفوضى معًا على الخرائط التي أنشأتها أنت، وبالطبع أنت مجتمعنا، لأن اللعب التعاوني موجود هنا! حاول أن تثبت أنك أفضل حاج بين أصدقائك أو استمتع فقط بالسيناريوهات المجنونة التي صممها لاعبونا كمجموعة!

ولكن ما هو التعاون في خرائط المجتمع بدون خرائط المجتمع؟ ولهذا السبب نضيف مجموعة كاملة من وظائف التطوير DevTools الجديدة، حتى يتمكن منشئو المحتوى لدينا من ابتكار خرائط أكثر إبداعًا وتحديًا وتنوعًا. تم توسيع صندوق الأدوات الخاص بك مع:

  • مرشح بصري منقطة.
  • المباني الجاهزة الإضافية في المحرر.
  • سيتم تجاوز المزيد من نصوص اللعب.
  • جلود مطاطية ملونة للشبكات.
  • أصول الروابط الدموية.
  • نظام تحميل العتاد.

استجابةً لطلباتك، نقدم نظام Gear Loadout إلى Dying Light 2: Stay Human في قائمة المخزون، يمكنك الآن التبديل بين 4 عمليات تحميل قابلة للتخصيص لتجهيز العتاد والأسلحة والمواد الاستهلاكية والملحقات التي تناسب احتياجاتك الحالية وأسلوب لعبك بسرعة.

إعادة صياغة مهارة Power Shot

قمنا بإعادة صياغة مهارة Power Shot لمنح اللاعبين المزيد من القوة. الآن، عندما تقوم بشحن طلقة قوية، ستبدأ شبكتك في الانكماش. أطلقه في اللحظة المناسبة لإطلاق رصاصة مثالية لإحداث ضرر إضافي!

وضع إدارة القدرة على التحمل التكتيكي

لقد أضفنا وضعًا جديدًا لإدارة القدرة على التحمل – القدرة على التحمل التكتيكية! جزء أساسي من وضع Nightmare، عند تشغيل هذا الوضع، يستغرق تجديد القدرة على التحمل وقتًا أطول للبدء، وعندما تستنفد، لن تتمكن من الدفع إلا حتى يمتلئ الشريط مرة أخرى. يمكن تحديد هذا الإعداد المسبق عبر لوحة Game Options. لا، لا يمكنك إيقاف تشغيله عند مستوى صعوبة Nightmare!

إعادة تصميم القائمة الرئيسية

سيؤدي التحديث الأخير إلى تحديث تصميم القائمة الرئيسية من خلال إثراء طبقتها المرئية. الآن، سيتم عرض زي الشخصية بشكل أفضل هنا. بالإضافة إلى ذلك، نريد أن نجعل الأحداث والتعديلات والعروض الخاصة وخرائط المجتمع أكثر وضوحًا من خلال تقديم لوحة معلومات جديدة على الجانب الأيمن من الشاشة.

تصحيح مجال رؤية اللاعب القابل للتحجيم

بعد تحديث الأسلحة النارية، بدأ العديد منكم يسألون عن المزيد من مرونة مجال الرؤية وقد قمنا بالإجابة على هذا السؤال. مع تحديث وضع Nightmare، نقوم بإضافة شريط تمرير يسمح لك بعكس تشويه شخصية اللاعب عند تغيير مجال الرؤية. عند التعيين على الإعداد الافتراضي (100%)، تظهر شخصية اللاعب كما هي بغض النظر عن قيمة مجال الرؤية، وعند التعيين على الصفر، يتغير حجم شخصية اللاعب وفقًا لمجال الرؤية.

تخصيص خطاف التصارع

يقدم التحديث أيضًا نوعًا جديدًا من المظهر، وهو نوع مخصص مصمم لواحدة من أهم الأدوات في ترسانة Nightrunner: خطاف Grappling Hook الخاص بهم! تأكد من زيارة Pilgrim Outpost للحصول على مظهر First Pilgrim Grappling Hook مجانًا والتأرجح عبر Villedor بأناقة!

الأوضاع التعاونة CO-OP

  • تم إصلاح مشكلة تعطيل الانضمام إلى اللاعبين المتعددين عبر الانضمام السريع
  • تم إصلاح المشكلة في مهمة “Ferry Tale Endings” التي تسببت في إيقاف تشغيل المولد وتشغيله عند مهاجمته من قبل العديد من Biters، مما أدى إلى فشل المهمة
  • تم إصلاح مشكلة احتساب الهجمات الحادة على الرأس ضمن “اقطعوا رؤوسهم!” مكافأة مهمة الناجين
  • تحسين دقة معلومات حالة الاتصال بالإنترنت في قسم الأصدقاء في القائمة عبر الإنترنت
  • يتم الآن تمييز أيقونات المشغل على شاشة HUD بألوان مختلفة
  • أصبحت الآن أيقونات المشغل على شاشة HUD مخفية بشكل صحيح في حالة تحديد خيار شاشة العرض الشاملة
  • أصبحت أيقونات المشغل على شاشة HUD مرئية الآن أثناء استخدام خيار HUD الممتد
  • تم إصلاح وتعديل العديد من الرسوم المتحركة لـ TPP
  • تم إصلاح مشكلة تقدم مكافأة “Boss Raid” فقط للاعب الذي ضرب الزعيم آخر مرة عندما كان في حفلة كاملة في أي مهمة Elite Survivor
  • تم إصلاح الرسوم المتحركة لـ Wall Run Kick في TPP
    تم إصلاح الرسوم المتحركة الخاصة بتأرجح السلاح أثناء توجيه الكاميرا نحو الأرض
  • تم إصلاح الرسوم المتحركة المتأرجحة المفقودة عند الهجوم باستخدام Grubby Bat

Dying Light 2: Stay Human

طريقة اللعب Dying Light 2: Stay Human

  • تم إصلاح قدرة الفيروسات على تنفيذ هجمات القفز بنجاح من خلال الالتفاف في الهواء تجاه اللاعبين، حتى لو قاموا بالمراوغة.
  • تم تقليل وتيرة هجمات القفز الفيروسية
  • زيادة قيم الضرر للأسلحة النارية +25% من الضرر الأساسي على جميع الأسلحة النارية.
  • سيتم الآن تقديم مهارة القناص (مستويات الأسطورة).
  • +2% ضرر لكل نقطة، بدلاً من +1%
  • تم حل المشكلة المتعلقة بتوقف متعقب المكافآت في مكافآت 3/6 أو 6/6
  • تم إصلاح عدم ظهور المتمردون بشكل صحيح أثناء المهمة الرئيسية “A Place to Call Home”، مما يمنع المزيد من التقدم
  • تم إصلاح الانسداد الناتج عن انتقال السيارة إلى الحلقة المركزية
  • تم إصلاح الكاميرا أثناء فتح مشهد طاحونة الهواء
  • تم إصلاح استمرار تشغيل اللعبة أسفل الاعتمادات بعد النهاية البديلة من مسار القصة الجديد
  • تم إصلاح عدم عمل المشغلات التكيفية في بعض الأحيان إلا إذا تم حمل سلاح مزود بالمشغلات التكيفية قبل ذلك مباشرة
  • تم إصلاح المشكلة التي تسببت في حدوث عمليات قتل بالسكاكين المتفجرة ضمن تقدم مكافأة الأسلحة المرتجلة
  • تم إصلاح عدم قدرة Alpha Demolisher على مقاومة الضرر الناتج عن طلقات الرأس
  • تم إصلاح مشكلة إكمال مكافأة “Drive By” عن طريق ضرب المصابين بدلاً من قتلهم
  • تمت إضافة Combat وParkour XP إلى مكافآت مهمة الأسلحة النارية
  • تم إصلاح المشكلة التي كانت تمنع اللاعب أحيانًا من تسلق أعمدة الإنارة
  • تم إصلاح المؤثرات البصرية المفقودة لقنابل المولوتوف عند إلقائها من أماكن أعلى في موقع معين
  • تم إصلاح الشاشة السوداء المطولة التي تحدث أحيانًا في نهاية مهمة “الآن أو أبدًا”.
  • تم إصلاح مشكلة عدم مزج الرسوم المتحركة بشكل صحيح في بعض الأحيان بعد إجراء قفزة القفز باستخدام القوس والنشاب المجهز
  • تم إصلاح مشكلة تغيير Lawan لموقفها أحيانًا بعد الحوار في مهمة “A Place to Call Home”.
  • تم إصلاح مشكلة عدم القدرة على تفادي هجوم قفزة Banshee في المقدمة
  • تم إصلاح مشكلة عدم نجاح المراوغة المثالية في بعض الأحيان أثناء المعارك مع Demolishers، مما يتسبب في ذهول اللاعب
  • تم إصلاح عدم ظهور الشخصية غير القابلة للعب بعد الانتهاء من مهمة “The Black Widow”.
    اِصطِلاحِيّ
  • تم إصلاح العديد من مشكلات العرض الموجودة على الأرض والخرسانة والأضواء في المقدمة
  • تم إصلاح الخطأ الذي كان يؤدي في بعض الأحيان إلى الفشل في تحميل ملف البيانات الوصفية للصوت بعد تشغيل اللعبة في البازار
  • تم إصلاح الخلل الذي تسبب في نفاد الذاكرة الداخلية بعد بضع دقائق من اللعب
  • تم إصلاح العرض غير المناسب الذي تمت مواجهته أثناء مهمة Elite Survivor “لا تقدر بثمن”.
  • تم إصلاح الفساد الرسومي الذي يحدث عند محاذاة العديد من أيقونات HUD
  • تم إصلاح الخلل الرسومي الذي يظهر أحيانًا بعد تغيير جودة الفيديو والارتقاء
  • تم إصلاح القوام الذي يتم عرضه بشكل غير صحيح في بعض الأحيان في غرفة معينة من الحلقة المركزية
  • تم إصلاح القصاصة الجدارية القابلة للتحصيل من خلال سقف الكشك في الحلقة المركزية
  • تم إصلاح ظهور مسارات المقذوفات بشكل غير صحيح في بعض الأحيان
  • تم إصلاح تعطل اللعبة أحيانًا على شاشة التحميل عند بدء تشغيل NG+
  • تم إصلاح مشكلة عدم تشغيل صرخات الموت في بعض الأحيان عند موت الأعداء
  • تم إصلاح مواد LOD0/LOD1 غير المتسقة في جسر R02
  • تم إصلاح مشكلة تمنع تحديد أي sfx في الإعدادات الصوتية المسبقة في محرر DevTools

واجهة المستخدم

  • تمت إعادة تصميم قائمة إخراج الصوت لجعلها أكثر وضوحًا
  • تم إصلاح النص الموجود في “Bacon’s Cipher” الذي يخرج عن إطارات واجهة المستخدم
  • تمت إضافة خاصية “Buy Max” التي تتيح للاعبين شراء جميع العناصر المتوفرة دون اختيار المبلغ
  • تم تصحيح الخطأ المطبعي في وصف مكافأة “تقسيم النخاع”.
  • تم إصلاح المشكلة التي تظهر أحيانًا بشكل غير صحيح القيم السلبية أو الإحصائيات السابقة أثناء شاشة نهاية Survivor Missions
  • تم إصلاح مشكلة تظهر شاشة الموت بشكل غير صحيح أحيانًا عند الموت عند مغادرة منطقة المهمة وبسبب نقص المناعة

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button