الاخبار

احتفالا بالذكرى الثانية لاطلاقها, لعبة سبايدرمان تحصل على صورة فنية جديدة تحمل معاني كثيرة..

يصادف اليوم الذكرى الثانية لموعد اطلاق افضل لعبة سوبر هيرو في الجيل الحالي انها سبايدرمان, و هي العنوان الوحيد حتى هذه اللحظة المتصدر على جميع الحصريات الاخرى لجهاز بلايستيشن 4 بحوالي 13 مليون نسخة مباعة والعدد بالطبع قابل للزيادة على الاقل قبل اطلاق جهاز بلايستيشن 5 الذي سيحصل على جزء مكمل بقصة مايلز موراليس.

على اثر هذا اليوم الكبير للعبة سبايدرمان وفريق التطوير Insomniac اطلق المطورين صورة فنية جديدة احتفالا بذكرى اللعبة الثانية لاطلاقها كما نشاهدها ادناه, مع معاني جوهرية للصورة سنقوم بشرحها ادناه و لكن قبلها ننوه بأن المعلومات قد تحتوي على حرق لمن لم يجرب اللعبة بعد.

الصورة تمثل ازياء شخصية الرجل العنكبوت في بداية اللعبة بالزي الاحمر والازرق ونهاية اللعبة بالزي الاسود والاصفر حيث هناك تحديدا يضطر بيتر باركر الى اتخاذ واحدة من اصعب القرارات المصيرية في مسيرته المهنية كبطل لمدينة نيويورك, ليختار في النهاية انقاذ المدينة عن طريق التضحية بعائلته الوحيدة وهي عمته.

اللعبة تقدم واحدة من افضل القصص في عالم الابطال بأسلوب فكاهي جميل كما اعتدناه عن الشخصية, وبالتأكيد ننصح بتجربتها كونها حصرية من حصريات جهاز بلايستيشن 4 وايضا هناك اضافة منفصلة قادمة للعبة وستصدر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 حيث ستقدم لنا هذه الاضافة قصة الرجل العنكبوت الاخر وهو مايلز موراليس لذلك لعب اللعبة يعد تحضيرا مناسبا للاضافة التي ستصدر العام القادم, شاركونا تجربتكم معها ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار