صور جديدة من داخل لعبة The Wolf Among Us 2 والمزيد من التفاصيل..

كشف فريق Telltale Games عن مجموعة صور من داخل لعبة The Wolf Among Us 2 تظهر لنا بيئة أحد مراحل اللعبة والرسومات كما أصدر الفريق بيان جديد يتحدث من خلاله عن مجريات تطوير اللعبة القادمة.

لعبة The Wolf Among Us 2 تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2019، ومنذ ذلك الحين لم نسمع أي شيء عنها إطلاقا. والآن وبعد قرابة 5 أعوام قام فريق Telltale Games بمشاركتنا بمجموعة صور جديدة من داخل اللعبة تظهر لنا البيئة والشخصية الرئيسية في اللعبة Bigby والمزيد.

لعبة The Wolf Among Us 2 أقوى مشروع لفريق Telltale حتى الآن!

شاركنا مقدم حفل Summer Game Fest جيف كيلي أربعة صور من داخل اللعبة القادمة، حيث نرى أحد المهام والشخصية الرئيسية وبيئة ثلجية وصورة هي الاوضح حتى الآن للبطل Bigby كما نشاهد أدناه. ايضاً تم التأكيد على ان اللعبة قد دخلت مرحلة الانتاج الكاملة.

الفريق قال في بيانه بأن اللعبة قد دخلت مرحلة الإنتاج الكامل الآن، ولم يقدم أي وعد بشأن موعد الإطلاق، رغم أن العديد من المصادر كانت قد أكدت أننا بصدد رؤية اللعبة هذا العام، إليكم ما صرح به الفريق:

“لقد بقينا هادئين بشأن TWAU2 لفترة طويلة بسبب التركيز الشديد عليها، وعلى الرغم من كوننا لا نستطيع تقديم تحديث كبير حول اللعبة حتى الآن إلا أننا نمنحكم 4 صور جديدة لها، ستعود عصابة Fabletown من جديد، شكرًا لدعمكم!”.

الصور الجديدة تظهر حقًا أن اللعبة تستحق الانتظار، حيث أن الفرق في الرسومات بين الجزء القادم والأول كبير للغاية. سيبقى الآن أن نتعرف على القصة ونشاهد أسلوب اللعب الذي سيتمتع بعناصر جديدة بكل تأكيد ومن ثم التعرف على موعد إطلاقها، ما هو رأيكم بالصور الجديدة للعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button