لعبة EA Sports FC 24 تعلن عن حملة فريق الموسم (TOTS) الأولى

أخبار رائعة لعشاق لعبة كرة القدم الأولى حول العالم، حيث أعلنت شركة EA عن انطلاق حملة فريق الموسم (TOTS) وهو يضم تشكيلة من اللاعبين الاستثنائيين لأول مرة في لعبة EA Sports FC الجديدة كليا.

هذا يعني أنه يمكنك الاستمرار باللعب مع أفضل لاعبي العالم في وضع أو نمط Ultimate Team الشهير داخل لعبة FC 24 وكذلك نسخة الهاتف المحمول EA Sports FC Mobile، حتى بعد انتهاء الدوريات الكبرى، ولأول مرة على الإطلاق، سيتم تكريم لاعبات كرة القدم أيضًا ضمن حملة TOTS الخاصة بلعبة EA Sports FC 24 احتفاءً بموسم رائع لكرة القدم النسائية.

وشملت هذه المبادرة الأولى خلال هذه النسخة فرق من دوريات نسائية شهيرة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات والدوري الألماني للسيدات والدوري الفرنسي للسيدات والدوري الإسباني للسيدات وأيضًا الدوري الأمريكي للسيدات.

نظام تقييم جديد لحملة فريق الموسم

EA Sports FC

ابتداءً من اليوم 19 أبريل وحتى تاريخ 26 أبريل، يمكنك تجربة فريق TOTS الحي لأول مرة على الإطلاق داخل FC 24، وتتضمن هذه الفرق عناصر ديناميكية تتغير إحصائياتها بناءً على أداء الفريق الحقيقي في المراحل الأخيرة من الموسم.

تم تجديد نظام اختيار اللاعبين لحملة فريق الموسم في كل من لعبة FC 24 ونسخة الهاتف EA Sports FC Mobile ليصبح أكثر ارتباطًا بالمستويات الحقيقية للاعبين على أرض الملعب، مع الاعتماد على بيانات أداء أكثر حداثة.

تؤكد شركة EA أن حملة TOTS هذا العام ستكون أكثر “واقعية” من أي وقت مى، وذلك من خلال اختيار الفرق بالتعاون مع الدوريات الوطنية الفردية، واستخدام بيانات أداء تفصيلية من شركات Opta و Stats Perform لتقييم أداء كل لاعب من لاعبي TOTS هذا الموسم.

أما بالنسبة للاعبي نسخة الجوال EA Sports FC Mobile، سيتم إطلاق حملة فريق الموسم كحدث داخل اللعبة ابتداءً من 29 أبريل، حيث تبدأ مع أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم تتبعها فصول خاصة بأفضل لاعبي الدوري الإسباني و البوندسليغا Bundesliga وأيضًا الدوري الإيطالي الدرجة الأولى Serie A والدوري الفرنسي.

هل أنتم مستعدين لحملة فريق الموسم (TOTS) الأولى لهذه النسخة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button