الاخبار

عاجل: تأجيل لعبة Death Stranding عن موعد إطلاقها الرئيسي..

لعنة التأجيلات لم تتوقف هذا العام واليوم نشارككم خبر تأجيل لعبة مُنتظرة أُخرى، وهي لعبة Death Stranding القادمة لنا على الحاسب الشخصي هذا الصيف. تعتبر اللعبة من أضخم الحصريات التي حصلنا عليها في نوفمبر العام الماضي على البلايستيشن 4 وحظيت بحب وكره كبير لكنها بالتأكيد من أكثر العناوين المنتظرة على الحاسب وللأسف سيجب على اللاعبين الإنتظار المزيد من الوقت.

كان من المُخطط أن تصدر في الثاني من يونيو لكن في تغريدة جديدة على حساب الاستديو الرسمي علمنا أنّها ستتأخر عن موعد إطلاقها وستصدر الآن في الرابع عشر من يوليو. قد تتسائل عن السبب لكن الجواب أصبح بديهي، فنعم السبب هو فيروس كورونا الذي جبر فريق التطوير للعمل عن بعد وتم إغلاق مكتب الاستديو لمدة من الوقت. هذا هو السبب الرئيسي لتأجيل لعبة Death Stranding.

كما تحدثنا سابقاً، ستقدم نسخة الحاسب الشخصي من لعبة جنوح الموت مُعدل إطارات عالي ودعم للشاشات العريضة بالإضافة إلى طور الصور الذي تم إضافته الشهر الماضي لنسخة البلايسيتشن 4 وستكون أيضاً من نشر شركة 505 Games. شخصياً استمتعت حقاً باللعبة وقدمت لي تجربة مختلفة وممتعة ولذلك السبب في مراجعتنا لها حصلت Death Stranding على تقييم تسعة من عشرة وكتبتُ فيها التالي:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار