مناطق مخفية في GTA 5 يمكنك استكشافها بينما تنتظر صدور GTA 6..

ما يزال لدى لعبة GTA 5 الكثير من الأمور والجوانب الغامضة وأبرزها المناطق المخفية التي قد لا يعرفها حتى اللاعبون المتمرسون في اللعبة. ونظرًا للفترة الطويلة التي على عشاق السلسلة انتظارها حتى صدور GTA 6 بها في عام 2025، لاشك بأنهم سيرغبون في الخوض بأشياء جديدة في سلسلة المغامرة والأكشن والمطاردة Grand Theft Auto لشركة Rockstar Games.
تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على جنوب كاليفورنيا. وتمنح اللاعبين حرية التجوال في جميع أنحاء مدينة لوس سانتوس بالإضافة إلى مناطق شاسعة من الريف. مما يعني أنَّ اللعبة قد تمتلك المزيد والمزيد من الجوانب والمناطق المخفية التي قد لا يعرفها أحد حتى الآن. لذا سنتكلم في مقال اليوم عن أبرز 5 مناطق مخفية لتستمتعوا وتمضوا المزيد من الوقت الممتع والمثير في أخر ألعاب سلسلة جي تي اي الغنية عن التعريف.

المنطقة المخفية في قمة جبل “Mount Chiliad”

GTA 5

توجد منطقة Mount Chiliad في قلب مقاطعة Blaine التي تقدم للاعبين مشاهد طبيعية خلابة تحبس الأنفاس. ولإيجاد المكان المخفي هناك اتبع محطة التلفريك واركب أحد العربات، واذهب في تجربة استثنائية لن تنساها وصولاً إلى قمة الجبل. ستجد في الأعلى معسكرًا لطائفةٍ متطرفة تُعرف باسم “Altruist Cult”، وهو مكانٌ مليءٌ بنظريات المؤامرة والقضايا الغامضة والمُحيرة، التي ستقدم لك الكثير من الإشارات والدلالات المخفية والجوانب التي لا يعرفها الكثيرون.

ميناء مجموعة السونار The Sonar Collections Dock

يمكنك إيجاد منطقة ميناء Sonar Collections Dock قُرب خليج Paleto وهو نقطة مثيرة للاهتمام للغوص واستكشاف الأعماق في اللعبة. يمكنك الغوص لإيجاد كنوزٍ قديمة غارقة منذ مئات السنين أو ربما أكثر من هذه المدة. وهناك في الواقع العديد من النقاط الاستثنائية لاستكشافها، مثل حطام السفن القديمة والطائرة الغارقة المُحيرة المليئة بالألغاز والخفايا. كما أن المنارة القريبة من الموقع تضيف المزيد من السِحر للمنطقة.

منطقة المناجم المهجورة The Abandoned Mine Shaft

GTA 5

تعتبر منطقة المناجم المهجورة The Abandoned Mine Shaft نقطة مثيرة للاستكشاف لهواة المغامرات الفريدة والغريبة في GTA 5، وهي منطقة عليك أن لاتفوتها على نفسك.

يمكنك إيجاد المناجم ضمن خارطة Great Chaparral وتوفر هذه المنطقة معلوماتٍ تاريخية مثيرة عن التعدين في الإقليم وما حدث لعمال المناجم في الماضي. وبعض الأمور الغامضة والمُرعبة إن تابعت الاستكشاف للنهاية، لكن ضع في ذهنك أن مدخل المناجم المهجورة مخفي بين تضاريس الجبال ويصعب العثور عليه.

منشأة ومختبرات التجارب البشرية والأبحاث السرية

Humane Labs and Research - Grand Theft Auto V(グランドセフトオート5)GTA5 & GTAオンライン 情報・攻略wiki | グラセフV グラセフオンライン(Grand Theft Auto Online GTA Online) 情報&攻略wiki - atwiki(アットウィキ)

هناك منطقة غامضة أخرى في GTA 5 تتضمن منشأة أبحاثٍ سرية لإجراء التجارب على البشر وتقع في شرق ولاية سان أندرياس الخيالية. لكنك لن تستطيع الدخول لها نظرًا لحاجتك إلى ترخيص رفيع المستوى يُمنح للباحثين والعاملين فيها حصرًا.

لكن مع ذلك يمكنك اختلاس النظر عبر العديد من المناطق المجاورة القريبة من الموقع، لاسيما مزرعة Ron Wind Farm التي تقدم إطلالةً مميزة على منشآة الأبحاث. وتسمح لك برؤية العديد من الأمور والخفايا الغامضة التي قد تُذهلك حقًا.

منطقة الأحياء الراقية في The Pacific Bluffs على الساحل الغربي لمدينة لوس سانتوس

لإيجاد هذه المنطقة المثيرة للاهتمام عليك أولاً بالتوجه إلى الساحل الغربي لمدينة لوس سانتوس التي تستند لمدينة لوس أنجلوس الواقعية، لتكتشف مكانًا تجد فيه العديد من الأحياء الراقية.

ومن هنا يمكنك إيجاد العديد من المنازل الفاخرة باهظة الثمن، ومشاهد خلابة للقصور المذهلة. كما يمكنك العثور على مرصد Galileo Observatory، للحصول على إطلالة بانورامية على المدينة بمشهدٍ نادر قُلما تراه في GTA 5 أو غيرها من ألعاب السلسلة.

شاركونا آرائكم في قسم التعليقات، هل تعرفون بعضًا من هذه المناطق، وهل لديكم نقاط أو إشارات مخفية في اللعبة لمشاركتها معنا؟!

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button