سوني قد تجلب لعبة Helldivers 2 إلى منصة Xbox..

ما زالت المشاورات في مراحل مبكرة جدا جدا

صدرت لعبة Helldivers 2 بشكل حصري على منصة PS5 في شهر فبراير الماضي بجانب نسخة الحاسب، حيث حققت نجاح باهر ومبيعات قوية والآن أكد أحد المصادر بأننا قد نرى اللعبة تصدر على منصة Xbox قريبًا.

وفقًا لبودكاست Xbox Era من خلال المقدم Nick، فقد قال أن سوني وبلايستيشن حاليًا في مفاوضات مبكرة للغاية لجلب لعبة Helldivers 2 إلى منصة Xbox مؤكدًا أنه من الوارد أن تنتهي هذه المفاوضات بفشل الصفقة كليًا و بالتالي عدم حصول لاعبي اكس بوكس على اللعبة.

على الرغم من إطلاق العديد من الإصدارات الجديدة على مدار الأشهر الماضية، إلا أن Helldivers 2 واصلت هيمنتها على تنزيلات متجر بلايستيشن لشهر مارس 2024، وكانت من بين تلك الإصدارات الجديدة لعبة MLB The Show 24 التي حظت بتأثير كبير وسط قائمة تنزيلات PS5 و PS4 في حين كانت Dragon’s Dogma 2 أكبر إصدار على PS5.

يذكر أن سوني قد قامت بتحديث قائمة الجوائز لديها في برنامج الولاء الخاص بها Playstation Stars حيث أضافت لعبة هيلدايفرز 2 كجائزة يمكن للاعبين الحصول عليها من خلال استبدالها بالنقاط، حيث تبلغ تكلفة الحصول على اللعبة بشكل مجاني مقابل النقاط قرابة 17 ألف نقطة من نقاط البرنامج.

هل تعتقدون بأننا قد نرى اللعبة تصدر على أجهزة Xbox أم أن المفاوضات الجارية حاليًا بين سوني وفريق التطوير الخاص بها Arrowhead Game Studios قد تبوء بالفشل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button