مسرب Resident Evil يكشف عن تفاصيل جديدة حول لعبة Pragmata..

المسرب الموثوق Dusk Golem، الذي يعتبر مصدر مهم لأخبار Resident Evil وتحديثات شركة Capcom، كشف عن تفاصيل إضافية حول قصة اللعبة

منذ وقت طويل لم نحصل على أي تحديثات رسمية حول لعبة Pragmata القادمة من شركة كابكوم، ولمن ينتظرون بفارغ الصبر المزيد من المعلومات، قام أحد مسربي Resident Evil بمشاركة بعض المعلومات الإضافية حول اللعبة.

المسرب الموثوق Dusk Golem، الذي يعتبر مصدر مهم لأخبار Resident Evil وتحديثات شركة Capcom، كشف عن تفاصيل إضافية حول قصة اللعبة:

“تدور قصة Pragmata حول اثنين من الروبوتات يعيشان في محاولة فاشلة لاستعمار القمر، حيث تم التخلي عن المحاولة بعد أن استولت الروبوتات والذكاء الاصطناعي على القمر، وبدلاً من التعامل بشكل كامل مع المشكلة، قام البشر بتعطيل قدرتهم على الوصول إليهم على الأرض. ونحن نلعب بدور اثنين من الروبوتات التي تبدأ في أن تصبح بشكل ملحوظ بشرية من خلال تطورها، وترغب في الذهاب إلى الأرض.”

آخر معلومات حصلنا عليها حول لعبة Pragmata كان في يونيو الماضي خلال حدث Capcom Showcase، حيث تم استعراض فيديو سينمائي جديد بمحرك اللعبة لكن كان لاعلان تأجيل إصدارها. في الأصل، كان من المتوقع أن تصدر Pragmata في عام 2023، ولكن الآن ليس هناك تاريخ رسمي للإصدار حتى لحظة كتابة التقرير.

نعلم أن اللعبة مخططة لها ان تصدر على PS5 و Xbox Series X|S و PC، وتصنف كلعبة حركة ومغامرة، والأمر الذي أكده Dusk Golem حيث قال: “نعم، إنها لعبة حركة سردية”. إلى جانب إعلان التأجيل، اعتذرت Capcom للاعبين المنتظرين للعبة، واضافت انهم سيستمرون في بذل قصارى جهدهم لضمان أن المنتج النهائي يكون جديرًا بصبر اللاعبين.

ظهرت لعبة Pragmata لأول مرة خلال حدث رقمي لـ PS5 في يونيو 2020. أثار العرض الأول المذهل لعالم اللعبة الذي ستقدمه اللعبة اهتمام اللاعبين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button