جميع نسخ لعبة Stellar Blade لن تكون منقحة..فريق التطوير يؤكد

في منشور جديد عبر موقع إكس، أكد مطوري لعبة Stellar Blade أنها لن تخضع للرقابة في جميع النسخ الخاصة بها عالميًا بما في ذلك النسخة اليابانية منها، أتى هذا التأكيد بعدما اعتقد البعض أنها قد تتعرض لحذف في المحتوى أو حجب.

الأسبوع القادم سيوافق إطلاق لعبة Stellar Blade وهي حصرية بلايستيشن 5 القادمة من تطوير فريق Shift Up، توفر ديمو تجريبي مجاني للعبة قبل أسابيع وتبين بأن مجتمع اللاعبين ينتظر اللعبة نظرًا إلى الإقبال الشديد على تحميل الديمو.

غرد حساب اللعبة عبر موقع إكس ليؤكد ان نسخ لعبتهم القادمة لن تتعرض لحجب أو حذف في المحتوى أو حتى تعديل على مستوى بلدان العالم أجمع التي ستصدر فيها اللعبة، أي بمعنى آخر لن تخضع اللعبة للرقابة، خصوصًا مع أزياء شخصية Eve الرئيسية في اللعبة التي أثارت الجدل بسبب حساسيتها وايحاءاتها.

أكد بعض اللاعبين في المنطقة العربية أن اللعبة اختفت من بعض المتاجر، أولها المتجر الإماراتي وآخرها المتجر الكويتي قبل عدة أيام مضت، ولكن بالمقابل، فقد تم السماح اللعبة وفسحها من قبل الهيئة العامة للترفيه السعودية.

اللعبة ستصدر رسميًا في تاريخ 26 أبريل الجاري حصريًا على جهاز بلايستيشن 5، هل تتوقعون متابعينا أن يتم منع اللعبة في المتجر السعودي خصوصًا بعد إعلان الفريق المطور للعبة بأن نسخ اللعبة جميعها لن تخضع للرقابة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button