اختفاء لعبة Stellar Blade من متجر بلايستيشن الكويتي.. هل هذا مؤشر على حجبها؟

لعبة Stellar Blade تستعد للإنطلاق خلال نهاية الشهر الجاري، واعتبارًا من الجمعة 19 أبريل، سيبدأ التحميل المسبق قبل تاريخ إصدارها يوم الجمعة 26 أبريل، لكن يبدو أن اللعبة قد انحذفت من المتجر الكويتي على بلايستيشن دون سابق انذار.

بشكل مفاجئ، أكد العديد من اللاعبين في الكويت على مواقع التواصل الإجتماعي من اختفاء لعبة Stellar Blade من على متجر بلايستيشن الكويتي بعد فترة من تواجدها في المتجر بشكل طبيعي، وقد تأكدنا من ذلك بالفعل، وقد تم استرجاع مبالغ الطلب المسبق للاعبين، ولكن بالنسبة إلى سبب الحذف فهو غير واضح تماما حتى الآن.

المتجر الكويتي دونًا عن باقي متاجر المنطقة ليده سياسة صارمة فيما يتعلق بشروط الألعاب المتواجدة في متجره، لكن حذف لعبة كانت متواجدة بالأساس شيء يدعو للقلق، خصوصًا وأنه مثل هذه الإجراءات يتم اتخاذها بعد انعدام فسح اللعبة بسبب تواجد أجندات أو لقطات منافية للمجتمع على سبيل المثال.

حتى الآن هذه مجرد تكهنات بالكامل، وليس لدينا أي معلومة عن سبب الحذف، لكن من الممكن جدًا أن تعود Stellar Blade إلى المتجر، وسبب حذفها كان مجرد خضوع اللعب للتقييم العمري أو تقييم عام للمحتوى قبل الإصدار النهائي بأيام، كل ما علينا فعله هو الانتظار حتى نرى المزيد من التفاصيل خلال الأيام المقبلة، وهل ستؤثر ذلك على باقي متاجر المنطقة أم لا.

ونؤكد للاعبين ان اللعبة حصلت على الفسح الرسمي من قبل هيئة المرئي والمسموع السعودية، وهي جهة رسمية لديها صلاحيات عرض المواد الترفيهية داخل اراضي المملكة فقط، وليس خارجها، ومن المستبعد ان يتم حجبها بعد أخذ الفسح الرسمي والاعلان عن ذلك.

سيتم إطلاق  Stellar Blade حصريًا لجهاز  PS5 في 26 أبريل، يتوفر أيضًا إصدار تجريبي حاليًا وسيسمح للاعبين بنقل بياناتهم إلى اللعبة الكاملة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button