3 العاب نتوقع ظهورها في حدث بلايستيشن القادم..

هل سيكون شهر مايو القادم هو الموعد؟!

حدث بلايستيشن جديد يتوقع ان يتم خلال شهر مايو القادم، هذا الحدث قد يكون State of Play او PlayStation Showcase. الامر غير واضح حتى الان، لكن هناك عدد من المسربين المعروفين في مجال العاب الفيديو يتفقون على اننا على موعد مع حدث ما الشهر القادم.

ايضا ومن خلال متابعة مسربين مثل Jeff Grubb و The Snitch الذين يتفقون على وجود حدث ما لبلايستيشن قريباً. يتوقعون ان تكون هناك العاب مميزة تتواجد خلال هذا الحدث ونحن هنا قمنا بجمع 3 العاب اشتركوا جميعهم في انها ستكون موجودة في الحدث المرتقب.

Silent Hill 2 Remake

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم تحصل لعبة التل الصامت 2 المعاد انتاجها حصرياً لجهاز بلايستيشن 5 على موعد اصدار ولا نعلم ما اذا كانت بالفعل ستصدر خلال هذا العام 2024. لكن هذه المصادر المطلعة تتفق ان اللعبة ستكون متواجدة بشكل قوي في حدث بلايستيشن القادم.

ما يشعل هذه التوقعات ان شخصية بطل اللعبة ربما حصلت على تحسينات في الشكل بناء على طلب الجمهور بعد الاستعراض الاخير. تم تحديث مظهره من خلال ايقونة اللعبة على منصة ستيم والتي اظهرت تغييرات واضحة على ملامح وشعر الشخصية الرئيسية.

لعبة Astro Bot جديدة

astro-bot-playroom.jpg

في الآونة الأخيرة، بدأ المسرب The Snitch بالتلميح إلى أنه سيتم الكشف عن لعبة Astro Bot جديدة في حدث مايو. يبقى أن نرى ما إذا كانت ستكون لعبة PS5 كاملة، أو لعبة مخصصة لمنصة PlayStation VR 2، أو ربما لعبة مجانية استعراضية جديدة كما كان مع اللعبة السابقة. ومهما كان الأمر، فيجب أن تكون ذات جودة عالية مثل الرحلة الممتعة التي حصلنا عليها من قبل.

Concord 

هذه اللعبة ما زالت غامضة، حيث لم نحصل الا على عرض واحد فقط ومن ثم دخلت الى نفق مظلم. رغم ذلك هناك توقعات بأن تكون متواجدة في حدث بلايستيشن القادم المتوقع في شهر مايو.

الامر المحير هو ان سوني قد اعلنت في وقت سابق ان اللعبة ستصدر خلال هذا العام 2024، هذا سيمثل دافع قوي بأن تتواجد اللعبة بالفعل في حدث بلايستيشن القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button