الكشف عن عدد التروفيز/الانجازات في لعبة Elden Ring..

لعبة العالم المفتوح والفانتازيا الغامضة Elden Ring ستصدر في الشهر الثاني من العام القادم ومع المزيد من المعلومات التي تصل الينا بشكل مستمر اليوم علمنا عن عدد التروفيز او الانجازات التي ستتوفر للاعبين لاصطيادها عند لعب اللعبة.

هذه المعلومات لم يتم الاعلان عنها بشكل رسمي حتى الان الا ان صفحة اللعبة على منصة Steam اصبحت الان تظهر قائمة الانجازات التي يمكن للاعبين تتبعها في اللعبة.

يمكن اظهار عدد الانجازات الخاصة بلعبة Elden Ring على منصة Steam والذي يبلغ عددها 42 من خلال زيارة حسابك هناك واضافة اللعبة ضمن الالعاب المفضلة ومن خلال زيارة صفحة ملفك الخاص هناك ستظهر اللعبة وعدد الانجازات المتاحة.

Image

للاسف لا يمكن الاطلاع على شروط الحصول على هذه الانجازات بشكل مفصل حتى الان حيث وعند الضغط على الرابط سيتم تحديث نفس صفحة الملف الشخصي الخاص بك فقط.

من المعروف ان العاب فرومسوفتوير هي من العناوين المصنفة بأنه صعبة وتتحدى صبر اللاعبين وفي حال كنت من صيادي الانجازات/التروفيز فسوف تحتاج وقت طويل وملاحقة العديد من الاعداء واستكشاف عالم اللعبة الذي سيكون مفتوح امامك لاول مرة في لعبة من العاب السولز لتحقيق شروط الحصول عليها لذلك اذا كنت منهم فاستعد لمهمة شاقة للوصول الى التروفي البلاتيني او تحقيق جميع الانجازات.

لعبة Elden Ring ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 25 فبراير (2) من العام القادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار