اطلاق لعبة الباتل رويال المجانية الجديدة Realm Royale التي ستنافس لعبة Fortnite فهل ستتغلب عليها..؟!

اعلنت استيديو Hi-Rez عن اطلاق لعبة الباتل رويال الجديدة Realm Royale المشتقة من طور مشابه من لعبتهم السابقة Paladins و التي ستكون متوفرة للتحميل مجانا عبر منصة Steam من خلال خدمة الوصول المبكر Early Access.

و حسب وصف المطور فلعبة Realm Royale ستكون مزيج من العاب العالم المفتوح و الالعاب التنافسية PvP و العاب MMO بشخصيتك المفضلة التي يمكنك التعديل عليها كيفما تشاء.

حسب الفيديو فاللعبة ستكون اقرب الى Fortnite من حيث الرسومات و اسلوب اللعب مع عدم وجود خاصية البناء و لكن تم استبدالها بقدرات اخرى مثل حرفية تطوير الاسلحة و القدرات الخاصة لكل شخصية و ركوب الحيوانات للتنقل السريع و سيكون هناك 5 فئات Classes متخصصة يمكنك الاختيار بينها كما سنشاهد في الفيديو بالاعلى.

هناك خطة لجلب اللعبة الى الاجهزة المنزلية و لكن في الوقت الحالي ستكون المرحلة الاولى من الاطلاق عبر خدمة الوصول المبكر على منصة Steam و يمكن تحميلها بشكل مباشر من خلال هذا الرابط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button