اطلاق لعبة الباتل رويال المجانية الجديدة Realm Royale التي ستنافس لعبة Fortnite فهل ستتغلب عليها..؟!

اعلنت استيديو Hi-Rez عن اطلاق لعبة الباتل رويال الجديدة Realm Royale المشتقة من طور مشابه من لعبتهم السابقة Paladins و التي ستكون متوفرة للتحميل مجانا عبر منصة Steam من خلال خدمة الوصول المبكر Early Access.

و حسب وصف المطور فلعبة Realm Royale ستكون مزيج من العاب العالم المفتوح و الالعاب التنافسية PvP و العاب MMO بشخصيتك المفضلة التي يمكنك التعديل عليها كيفما تشاء.

حسب الفيديو فاللعبة ستكون اقرب الى Fortnite من حيث الرسومات و اسلوب اللعب مع عدم وجود خاصية البناء و لكن تم استبدالها بقدرات اخرى مثل حرفية تطوير الاسلحة و القدرات الخاصة لكل شخصية و ركوب الحيوانات للتنقل السريع و سيكون هناك 5 فئات Classes متخصصة يمكنك الاختيار بينها كما سنشاهد في الفيديو بالاعلى.

هناك خطة لجلب اللعبة الى الاجهزة المنزلية و لكن في الوقت الحالي ستكون المرحلة الاولى من الاطلاق عبر خدمة الوصول المبكر على منصة Steam و يمكن تحميلها بشكل مباشر من خلال هذا الرابط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock