نهايات مروعة لضباط شرطة راكون سيتي في أجزاء Resident Evil قصص رعب ومأساة!

عندما دخلنا مركز شرطة R.P.D في لعبة Resident Evil 2 وجدنا المبنى خاويًا تماماً من الجميع، وسرعان ما نكتشف أن جميع رجال الشرطة كانوا أمواتًا أو قد تحولوا إلى زومبي، مع بعض الاستثناءات القليلة جدًا مثل الملازم مارفن برانا، والمحقق إيليوت في الريميك، مما جعلنا نتمنى معرفة ما حدث وكيف سقط الجميع وأصبح مركز الشرطة خاويًا هكذا.

شرحت السلسلة في الواقع ما حدث من خلال عدة أجزاء مثل Resident Evil Outbreak، وغيرها، وسنتكلم في مقال اليوم عن جميع رجال الشرطة “المعروفة” في مركز شرطة الراكون R.P.D، وكيف فقدوا حياتهم أو كانت نهايتهم استنادًا إلى المعلومات المقدمة حولهم في ألعاب Capcom الرسمية.

نهاية Raymond Douglas نائب رئيس شرطة الراكون في Resident Evil Outbreak file 1

Resident Evil

ظهر Raymond Douglas نائب رئيس شرطة الراكون في أحد حلقات لعبة Resident Evil Outbreak File 1، الذي يكون أحد شخصيات NPC في القصة، ويقدم العديد من المشاهد الجريئة باستخدام سلاح البندقية، لكن للأسف يموت في النهاية مهما فعلت.

هناك نهايتان حتميتان لنائب رئيس الشرطة رايموند دوجلاس، الأولى عندما يتم تشتيت انتباهه أثناء قتاله لبعض الحشرات المتحولة الكبيرة، وتنقض عليه أحدها ريثما يحاول اخبار الأخرين بوجود خزان وقود يمكنهم استعماله، والثانية مشابهة لها بعض الشيء لكن تتم مباغتتها من قِبل أحد الزومبي أثناء محاولته إيجاد وسيلة لإيقاف حشود الزومبي عن طريق حرقهم.

نهاية ضابطا الشرطة Eric و Elliott – في Outbreak file 1

خلال أحد سيناريوهات لعبة Outbreak File 1 نشاهد الشرطيين Eric و Elliott في منتصف المدينة وهما يحاولان إيقاف حشدٍ هائلٍ من الزومبي الذي يتقدم عبر الشارع الرئيسي للمدينة باتجاههما، وذلك من خلال تفجير أحد قنابل C4، لكن بعد أن ينتهي Eric من تجهيز ذراع التفجير عن بُعد ينقض عليه أحد الزومبي من الوراء على حين غرة.

وبينما يحاول Elliott مساعدته يتم الانقضاض عليه كذلك، بينما يقف ما تبقى من رجال الشرطة في ذهول وصدمة، ثم يهربون على الفور حيث أنه لاحول لهم ولاقوة أمام هذه الحشود الوفيرة المتقدمة باتجاههم.

الشرطي Edward الذي يقتل في ريزيدنت ايفل 2 الكلاسيكية

عندما ندخل غرفة رئيس الشرطة “براين أيرونز” في Resident Evil 2 بشخصية كلير ريدفيلد، نجد على مكتبه دفتر ملاحظاته الذي يعترف فيه بخداع شركة أمبريلا له ونشر فيروسهم في شوارع مدينته رغم كل وعودهم بعدم حصول ذلك، مما يجعله ينقلب على الجميع ويحاول الإطاحة بالناجيين ليمنع أي أحدٍ من الهروب من المدينة وفضح ما حدث.

ويذكر “أيرونز” الشرطي Edward بالاسم وبأنه أطلق عليه النار من الوراء قبل أن ينجح في الهرب، وشاهده يسبح في بركةٍ من دمائه وهو يحدق به.

نهاية المحقق Elliot في ريميك ريزدنت ايفل 2

شاهدنا نهاية المحقق Elliott في ريميك Resident Evil 2 عندما يتم شطره إلى نصفين من قِبل الزومبي بينما يحاول Leon إخراجه من أسفل أحد الأبوب المعدنية العالقة في بداية اللعبة عند دخوله لمبنى الشرطة للمرة الأولى، وكانت من اللحظات الصادمة للكثير من اللاعبين.

لاسيما أننا نشاهده عبر الشاشة في قاعة مركز الشرطة الرئيسية وهو يطلب المساعدة، كما نراه قادراً على إيقاف أحد الزومبي والإفلات منه بذكاء، لكن في الحقيقة تبدو أثار التعب عليه، مما يصله إلى مصيره المحتوم في النهاية، ومع ذلك نجد معه أحد الأوراق التي تشير إلى طريقة للهروب من المبنى عبر شبكة الصرف الصحي بمساعدة الضابط مارفن برانا.

نهاية David Ford أمين غرفة السجلات – في ريميك  ريزدنت ايفل 2

Police Station - Leon - Resident Evil 2 Remake Guide - IGN

عندما يدخل Leon أو Clair لأحد غُرف الأمان في مبنى قسم الشرطة بمدينة الراكون يجدون أحد السجلات على الطاولة، الذي يتكلم فيه أمين غرفة السجلات David Ford عن صمودهم لأيام في محاولة للنجاة من حشود الزومبي التي تحاصر المبنى، ويتكلم عن حالات التحول إلى الزومبي التي فاجئتهم داخل المبنى عندما بدء المدنيون المصابون بالتحول والانقضاض على الجميع على حين غرة.

الوفاة الأكثر تأثيرًا.. الملازم مارفن برانا – ريزدنت 2 كلاسيكي وريميك

Resident Evil 2 Prequel Mod Focuses on Lieutenant Marvin Branagh

لاتسنح للاعبين الفرصة بالتعرف على شخصية الملازم الشهير في قسم شرطة الراكون في الجزء الثاني الأصلي من السلسلة، لكنه يحصل على دورٍ موسع في الريميك لنتعرف عليه بشكلٍ أفضل، ويتضح للجميع كمية الإيثار والخير الذي يمتلكه عندما يُنقذ أبطالنا ويخرجهم من تحت الباب أثناء إمساك الزومبي بهم، على الرغم من إصابته البليغة.

وفي كلا الجزئين تكون نهاية مارفن المؤسفة المحتومة نفسها، حيث يتحول إلى زومبي بعد أن يتم عضه من أحدهم، ونُجبر على قتله مع وعدنا بوضع حدٍ لما حصل للمدينة وإكمال ما بدأه.

نهاية الشرطي Fred  في Outbreak file 2

is there a lore reason why these crows decided "fuck these cops" in the middle of a zombie outbreak? : r/residentevil

هل تذكرون مهمة قسم شرطة مدينة الراكون R.P.D في جزء Outbreak file 2، عندما تخرجون للسطح في المكان الذي تسقط فيه مروحية الشرطة في الجزء الثاني الكلاسيكي وتحتاجون لإطفائها بالمياه، هناك يمكنكم إيجاد الشرطي Fred حيًا يحاول قتال الغِربان وحماية المكان، لكن عندما تعودون لنفس المنطقة بعد بعض الوقت تجدونه قد فقد حياته أمام أعداد هذه الغربان المتحولة الكبيرة.

نهاية رئيس الشرطة Brian Irons في ريزيدنت ايفل 2 الكلاسيكية والريميك

Out of all the RE villians & Monsters I think the most evil one is actually the most realistic and that is Cheif Irons. : r/residentevil

يلاقي رئيس الشرطة المُختل والمتأمر مع أمبريلا نهايته المحتومة التي يستحقها في كلا الإصدارين من الجزء الثاني، حيث يتم مباعتته في الجزء الأصلي أثناء حديثه مع ليون أو كلير من خلال الهيئة المتحولة الغير إنسانية من العالم William Birkin المسؤول عن تطوير فيروس G، ويتم تمزيقه إربًا في نهايةٍ مروعة له.

وكذلك يحدث الشيء نفسه في الريميك مع سيناريو مختلف بعض الشيء، حيث يفاجئه William Birkin هذه المرة في المنطقة الجديدة التي يتم تقديمها للمرة الأولى في الريميك “الميتم”، أثناء محاولته الإمساك بالطفلة Sherry Birkin ابنة العالم William، ويقوم بتلقيحه بالطفيلي، ليخرج لاحقًا ممزقًا جسده أمام Clair عندما تدخل الميتم لإنقاذ Sherry بعد مرور بعض الوقت.

نتمنى لو قامت Capcom بالإعلان عن ريميك لألعاب Outbreak لشرح الكثير من التفاصيل والجوانب التي لم يتم التعبير عنها جيدًا بين الأجزاء الكلاسيكية، وتقوم بتحقيق حُلم الكثيرين برؤية سقوط مدينة الراكون وقسم شرطة مدينة الراكون منذ بداية تفشي فيروس الزومبي عبر المدينة، لنعيش اللحظات المأساوية والمثيرة بنفس الوقت ونعرف ما حصل تماماً وكيف تغلب الزومبي على كل هذا العدد الكبير من رجال الشرطة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button