المزيد من الاشاعات تشير الى ان البلايستيشن 5 اقوى من الاكس بوكس سكارليت

الاسبوع الماضي, خرجت عدة مصادر موثوقة تؤكد ان جهاز سوني المقبل البلايستيشن 5 اقوى كقدرة تشغيلية و اداء من جهاز مايكروسوفت المقبل الاكس بوكس سكارليت, احد هذه المصادر كان محررا يعمل في موقع Game Informer الغني عن التعريف و الذي ادعى بأنه قابل احد المطورين الذين استطاعوا الحصول على عتاد جهاز البلايستيشن 5 مؤكدين له بأن الجهاز سيستعيد لقب اقوى جهاز منزلي على الاطلاق عندما يصدر متفوقا على نظيره الاكس بوكس سكارليت.

و على الرغم من كوننا لا نعلم مقدار القوة التي سيتمتع بها جهاز البلايستيشن 5 الا ان هناك مصدر اخر يؤكد ان الجهاز المذكور اقوى “بكثير” من الاكس بوكس سكارليت, المصدر الجديد هو محرر سابق لموقع IGN حيث يقول بأنه سمع عن قوة الجهاز بأنها ستكون جبارة و خارقة.

خلال مقابلة اجريت على قناة Padbay Fm قال فيها ما يلي عن شركة سوني و جهازها الحالي و المقبل كالتالي:

سوني بدأت الجيل الحالي بجهاز البلايستيشن 4 الاقوى من جهاز الاكس بوكس وان العادي, بعدها بفترة اطلقت مايكروسوفت جهاز اكس بوكس وان اكس و الذي تفوق في منتصف الجيل تقريبا, لكن هذا لن يحدث مع الجيل المقبل لانه التفوق و الصدارة ستكون من نصيب البلايستيشن 5 من حيث القوة و الحصريات ايضا.

اعتقد بأن العام القادم سيتم الكشف عن معلومات كثيرة بشأن البلايستيشن 5 الذي تتروى سوني في الكشف عنه بشكل متدرج الى حين الاطلاق و لكن ما هي توقعاتكم انت حول قوة الجهاز و هل ترى انه سيكمل المشوار الذي بدأه البلايسيتشن 4 بالسيطرة على عرش الجهاز الاقوى و الاكثر شعبية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock