مؤشرات قوية بوجود جزء جديد من لعبة God of War تحت التطوير..

مع النجاح الكبير الذي حققته لعبة God of War المعاد اصدارها في 2018 بجزئيها والترشيحات للعديد من الجوائز والمبيعات التي بلغت الملايين، فقد لا يتفاجأ البعض اذا علموا ان هناك جزء جديد ثالث قد يكون تحت التطوير في الوقت الراهن.

الآن، بعد مرور عامين على إصدار Ragnarok، تشير قائمة الوظائف الجديدة على موقع استديو Santa Monica إلى أن العمل قد بدأ، أو على الأقل سيبدأ، على الجزء الثالث.

ظهرت قائمة وظائف جديدة لضم مصمم مهمات من خلال عقد خاص. تهدف القائمة، المخصصة لـ “عنوان غير معلن”، ان يكون لدى المصمم قدرة على “تحديد النوع” و “التركيز على الشخصية”. وعلى الرغم من أن هذا وحده يمكن أن يشير الى اللعبة الجديدة، إلا أن هناك متطلبات محددة تشير بشكل أكبر إلى اللعبة.

تستمر القائمة في وصف الميزات التي يحتاجونها في المتعاقد الجديد، بحيث يكون لديه شغف بـ “سرد القصص” و”بناء العالم”، وهي العناصر الأساسية في God of War؛ ومع ذلك، فإنه يتطلب أيضًا على وجه التحديد من المتقدمين ان يكون على “معرفة بالاعمال التنافسية بالإضافة إلى الفهم الشخصي لألعاب السلسلة”.

نحن نعلم مسبقاً ان كوري بارلوغ الذي تولى قيادة فريق العمل على لعبة God of War 2018 لم يشرف على الجزء التالي Ragnarok. وبدل من ذلك انتقل للعمل على مشروع لعبة يعتقد انها لعبة ار بي جي تقمس ادوار جديدة كلياً.

من حيث القصة، فما زالت السلسلة تمتلك مسارات قصصية دسمة وما زالت هناك نهايات غير مقنعة تحتاج لاجابة ربما نحصل عليها في جزء ثالث. لكن قد يتطلب الامر انتظار المزيد من الوقت وربما تكون لعبة كوري بارلوغ التي يعمل عليها سباقة في الاعلان عنها والصدور على ان يتم العودة الى سلسلة God of War فيما بعد، بينما تكون هذه الاعلانات لتجهيزات اولية مبكرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button