تسريب العرض الرسمي للعبة المصارعة WWE 2K22، وظهور أزرار تحكم وأوضاع لعب جديدة كلياً

سلسلة العاب المصارعة الحرة للمحترفين WWE لديها تاريخ طويل في مجال صناعة الألعاب الالكترونية، حيث كانت تعرف في السابق SmackDown والعديد من الأجزاء التي صدرت أول مرة خلال عام 2000، والجزء المقبل WWE 2K22 سيكون كذلك من تطوير استديو Visual Concepts وبالتعاون مع شركتي 2K Games و 2K Sports.

منذ الإعلان عن لعبة WWE 2K22 لم نشاهد منها سوى عرض تشويقي قصير لا يوضح الكثير من آليات اللعب او الرسومات وغيرها من التفاصيل التي ينتظر عشاق السلسلة بشدة من أجل التعرف على الجديد التي ستجلبه لهم في النسخة المقبلة من اللعبة.

على الرغم من اللعبة ما تزال تمتلك قاعدة شعبية كبيرة، إلا انها لم تعد بذلك البريق الذي كانت تتميز به هذه اللعبة، والسبب هو التكرار الذي تشهده من جزء الى جزء، سواء في طريقة التحكم، أو في أوضاع اللعب المختلفة، وأخيراً الرسومات التي لم تشهد نقلة نوعية خلال السنوات الأخيرة.

ومن اجل التأكد حول مدى التحسينات والاختلافات التي ستجلبه معها نسخة WWE 2K22، تم تسريب مقطع دعائي جديد للعبة، الذي استعرض عدداً من أوضاع اللعبة الجديدة، بالإضافة الى نظام تحكم جديد كلياً، والمقطع ظهر أول مرة على قناة WWE 2K الرسمية على منصة YouTube قبل أن يختفي بعدها بدقائق ويصبح فيديو خاص، ولكن لحسن الحظ تمكن بعض المعجبين من التقاط الفيديو وإعادة نشره على شبكة التواصل الاجتماعي، حيث ستلاحظون مخطط التحكم الجديد الذي يتضمن زرًا جديدًا للمراوغة.

المخطط وكما شاهدتهم كان مخصص لأجهزة Xbox، حيث ستكون مهمة الأزرار X و A و B هي الهجوم الخفيف، والهجوم العنيف على التوالي، ويتم استخدام الزر Y لكل من التراجع او المراوغة بطريقة خاصة، وفيما يتعلق بزر المراوغة سيكون الزر RB هو المسؤول عن ذلك، والذي من الممكن أن يغير طريقة لعب اللعبة، على عكس الأجزاء الماضية، حيث سيتمكن اللاعبون من تجنب بعض الهجمات دون التضحية بأي شريط طاقة الزخم التي تتجمع لديك، إذا كانت لا تزال موجودة.

المقطع الدعائي يعرض كذلك عددًا من أوضاع اللعب الجديدة، وهي أوضاع MyGM و MyFaction وكذلك MyRise التي تستطيع من خلالها إنشاء لاعب جديد والتقدم عبر الرتب، وأخيراً وضع Universe Mode، وبحسب اراء بعض المختبرين والاعلامين فقد بدت اللعبة رائعة مقارنة بأجزاء السلسلة السابقة خاصة ان المحرك الخاص بها تم إعادة بناءه وتحسينه ليتناسب مع القدرات الجديدة لمنصات الجيل الجديد.

WWE 2K22 ستجلب معها العديد من الشخصيات المميزة مثل مثل “Sheamus – Ricochet – Bayley –  Carmella – Finn Balor – Roman Reigns – The Miz – Rhea Ripley – Shinsuke Nakamura – Kane – Goldberg – Bobby Lashley – Kofi Kingston – Drew McIntyre” وستصدر في مارس من العام القادم 2022.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى