لعبة كرة القدم eFootball 2024 تصل الى 750 مليون عملية تحميل!

يسر كونامي للترفيه الإلكتروني الإعلان أن عنوانها الرئيسي لكرة القدم eFootball 2024 وصل إلى 750 مليون تحميل حول العالم على مختلف المنصات.  للاحتفال بذلك الإنجاز، ستقوم كونامي ببدء حملة من الأحداث داخل اللعبة ليخوضها اللاعبون وجوائز ليجمعوها

الاسطوري “Lionel Messi” يعود الى eFootball 2024 من جديد!

كجزء من الحملة، سيكون هناك إعادة إطلاق لفترة محدودة لثلاثي بطاقات Epic لـ Lionel Messi سفير eFootball لإعادة إحياء أداءآته التي لا تُنسى والتي تتضمن:

  • Big Time 27 th May 2009
  • Big Time 6 th May 2015
  • Big Time 13 th December 2022

حملة 750 مليون تنزيل

في الفترة من 25 أبريل إلى 16 مايو، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى eFootball 2024 وتحقيق أقصى استفادة من مجموعة من الأحداث والعناصر كجزء من الاحتفال بهذا الإنجاز الكبير.

خلال هذه الأسابيع الثلاثة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمكافآت تسجيل الدخول التي يبلغ مجموعها 100 عملة eFootball، و 7 برامج تدريب على المراكز، و7 برامج تدريب على المهارات.

يمكنهم أيضًا الحصول على هدية تسجيل دخول مجانية في هيئة بطاقة Highlight للاعب Lewandowski وهي طريقة نارية مؤكدة لإضافة أهداف إلى فريق أحلام المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال إكمال إنجازات الحملة، يمكن للمستخدمين تعزيز مواردهم داخل اللعبة بشكل أكبر من خلال سحب على جائزة محتملة تبلغ 360,000 GP، و250 عملة eFootball، و102,000 نقطة خبرة، و5 برامج مهارات، و3 بطاقات Highlight: صفقات فرص الأندية الأوروبية.

eFootball 2024

تخفيض على العملات

وفي الفترة ما بين 25 أبريل و 6 مايو، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بخصم على عملات eFootball.

حملة الفائز بنادي إنترناسيونالي ميلانو

للاحتفال بالنجاح الذي حققه شركاؤنا على أرض الملعب، سننظم حملة داخل اللعبة.، وستتضمن الحملة التي تستمر من 25 أبريل إلى 2 مايو، قائمة خاصة باللاعبين من بطاقات Highlight للاعبي نادي إنترناسيونالي ميلانو.

من خلالها، يمكن للمستخدمين الحصول على واحدة كهدية تسجيل دخول مجانية واثنتين أخريين من خلال صفقات الفرصة التي سيتم الفوز بها من حدث السمة داخل اللعبة. سيتم منح جميع لاعبي الفريق العاديين تقييم تحديث مباشر للفئة A.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button