رئيس النشر لدى Bethesda يؤكد أن لعبة Redfall ستصبح جيدة جدًا مع مرور الوقت

طمأن بيت هاينز، رئيس النشر لدى شركة Bethesda Softworks اللاعبين بأن أستوديو Arkane لن يتخلى عن لعبة التصويب المثيرة للجدل Redfall، على الرغم من الاستقبال المتواضع الذي حظيت به عند إطلاقها في وقت سابق من هذا العام.

بيت ومن خلال كلماته، واثق من أن لعبة Redfall ستكون لعبة جيدة يرغب الناس في لعبها على Game Pass بعد عشر سنوات من الآن. في حديثه لموقع GamesIndustry.biz، أجاب Hines على سؤال حول كيف تغيرت Bethesda نتيجة لما حدث مع اللعبة من خلال توضيح أن الناشر لديه الكثير من الخبرة في الألعاب التي لا تسير بالطريقة التي كان يأملها.

قال هاينز بأنهم نفس الشركة التي أطلقت منتجات لم تسر بالطريقة التي أرادوها، حيث أكد أنهم لا ينسحبون عن الأشياء لمجرد أنها لم تبدأ بشكل صحيح، وذكر كمثال إطلاق لعبة The Elder Scrolls Online على الحاسي الشخصي، والتي لم تكن خالية من العيوب ولكنهم تمسكوا بها. وبالطبع الأمر لا يختلف مع Redfall و Fallout 76. وتابع متحدثًا:

“لم نحصل على البداية التي أردناها، لكنها لا تزال لعبة ممتعة وسنواصل العمل عليها. سنقوم بدعم 60 إطارًا في الثانية. سنجعلها لعبة جيدة لأننا نعلم، باعتبارنا استوديو الطرف الأول، أن Game Pass سيعيش إلى الأبد. سيكون هناك أشخاص بعد عشر سنوات من الآن سينضمون إلى Game Pass، وستكون Redfall موجودة”.

هل في اعتقادكم أن هناك أمل بأن نشهد عودة مختلفة وأفضل للعبة Redfall كما حدث مع العديد من العناوين؟

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button