تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 فوضى بمعنى الكلمة..

مؤخراً، اصدرت شركة Bethesda تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 والذي انتظروه لعدة سنوات حيث اصبح الان متاح لكنه جلب فوضى حقيقية الى اللعبة.

المسرب والاعلامي توم هندرسون عبر موقعه الخاص على الانترنت تحدث عن تجربته للعبة على جهاز Xbox Series X والتي وصفها في بداية الامر انها رائعة بفضل معدل الاطارات المحسن ولكن بمجرد ان بدأت في تنفيذ بعض المهمات الجانبية في اللعبة انتهت المتعة وبدأت المعاناة.

هناك العديد من المشاكل التي يواجهها اللاعبين في تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 والذي يمتد من اللحظة الاولى لشاشة التحميل وصولاً الى الاداء ومشاكل ملفات الحفظ التي فقدت. مالكي نسخة الحاسب الشخصي يواجهون مشكلة في ضبط الصورة على الشاشات العريضة Ultrawide Screen بينما يواجهون مشاكل كثيرة في ثبات معدل الاطارات في المناطق الكثيفة.

اللاعبين الذين يمتلكون لعبة Fallout 4 عبر خدمة PS Plus وجدوا انفسهم غير مؤهليين لتحميل تحديث الجيل الجديد للعبة، حيث يتوجب عليهم دفع مبلغ من المال من اجل الحصول عليه بدل ان يكون متاح لهم بشكل مجاني كما هو الحال مع باقي النسخ.

شركة Bethesda صرحت انها تدرك هذه المشكلة وهي تعمل على تخفيفها، لكن لا ندري ما اذا كان الامر سيبلغ الى حد ان يتاح التحديث بشكل مجاني ام سيبقى خلف جدار دفع.

مستخدمو جهاز Steam Deck المحمول تحدثوا عن مسح جميع إعداداتهم المجهزة في اللعبة مسبقاً بعد تثبيت التحديث الجديد للعبة. أيضًا، صرح صانعوا تعديل Fallout London مؤخرًا أن الصدور المفاجئ لترقية الجيل الجديد قد أدى إلى ادخال مشروعهم في حالة من فوضى، مما أجبرهم على تأجيله قبل أيام فقط من موعد إصداره.

يذكر ان التحديث الذي يعمل عليه المطورين منذ عدة سنوات قد تم تأجيله بسبب الانتقال للعمل على مشاريع اخرى مثل ستارفيلد. مؤخراً كان هناك اقبال كبير ومفاجئ على اللعبة بعد النجاح الذي حققة المسلسل المبني على نفس السلسلة، حيث دفع الكثير للبحث عنها وتجربتها بينما شهدت ارتفع معدل الاقبال الى اكثر من 4000% في وقت قياسي.

ربما هذا النجاح دفع المطورين الى اصدار تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 بشكل عاجل من اجل استغلال الوقت، الامر الذي تسبب في حدوث كل هذه الاخطأ.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button