لعبة The Last of Us Remake قد لا ترى النور قبل عام 2023!

رغم ان سوني او حتى المطورين في استديو Naughty Dog لم يؤكدو وجود لعبة The Last of Us Remake. الا ان مصادر مطلعة ولها ثقلها في المجال اكدت ان اللعبة تحت التطوير بالفعل.

في كل الاحوال حتى الان لا يوجد تأكيد رسمي بوجود اللعبة وهذا يعني ان تاريخ الاطلاق ايضا غير معروف. لكن يبدو اننا لن نرى اطلاق اللعبة قبل عام 2023.

كيف ذلك؟ حسنا، في الاونة الاخيرة اصبحت سوني تربط اطلاق العابها خاصة النسخ المعاد اصدارها، مع العمل التلفزيوني الخاص بها. وهذا ما حدث مع لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection التي تم اطلاقها بالتزامن مع بدء عرض الفيلم المرتبط بالسلسلة مؤخراً.

يتوقع ان يحدث الامر نفسه مع The Last of Us Remake التي قد يتزامن اطلاقها مع بدء عرض المسلسل الخاص بها.

لكن مؤخراً علمنا من خلال كيسي بلويز من شبكة HBO المسؤولة عن انتاج ونشر المسلسل انه يستبعد بدء عرض المسلسل خلال هذا العام. بينما ما زالت عملية تسجيل المشاهد الخاصة به مستمرة في كندا. واشار الى ان المسلسل لن يكون جاهز للعرض قبل عام 2023.

في حال كانت ترغب سوني في ربط اطلاق لعبة The Last of Us Remake مع بدء عرض المسلسل كما حدث مع لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection فهذا يعني ان اللعبة لن ترى النور قبل عام 2023.

في كل الاحوال يبقى هذا مجرد توقعات من خلال دراسة سلوكيات شركة سوني مع عناوينها المرتبطة باعمال تلفزيونية. لكن ما زالت سوني تمتلك في جعبتها الكثير من الاعلانات التي تحتفظ بها ربما لحدث خاص خلال هذا العام كما يتوقع الكثير.

لكن ايضا تكتم سوني حتى الان عن اللعبة ربما يشير الى انها ستنتظر بالفعل الاعلان عن موعد بدء عرض المسلسل من اجل الكشف عنها.

وحتى ذلك الحين هل تعتقدون ان اطلاق الريميك سيكون مرتبط بالفعل مع بدء عرض المسلسل الخاص بالسلسلة العام القادم.؟

المزيد عن The Last of Us Remake

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button