الاخبارموضوع مميز
مميز

خطأ فادح ترتكبة مايكروسوفت في الترويج للعبة Red Dead Redemption 2 و يبدو ان هذا الخطأ بدا بالانتشار..

لعبة Red Dead Redemption 2 هي عنوان روكستار القادم و المنتظر من الكثير منا و لكن يبدو ان الكثير هناك من عشاق اللعبة لا يستطيع لفظ اسم اللعبة بالطريقة الصحيحة.

هذا التقرير القصير قمت باعداده بناء على تقرير اخر نشر عبر صفحات موقع comic book الذي رصد الكثير من الاعلامين و غيرهم لا يستطيعون كتابة اسم اللعبة بشكل صحيح او انهم يتعمدوا فعل ذلك و لكن ما تم ملاحظته هو كتابة Read Dead Redemption 2 بدل Red Dead Redemption 2 و كأنه الاعلان يطلب منك ان تقرأ شيء عن Dead Redemption 2, الامر ليس محصور على بعض الاشخاص بل ايضا بعض الاعلامين و المواقع الاعلامية المعروفة لوحظ انها ارتكبت نفس الخطاء فمثلا حساب IGN قام بنشر عدة تغريدات عن اللعبة مؤخرا بعد الكشف عن النسخ الخاصة و محتوى الطلب المسبق و تم استخدام نفس الخطأ اللفظي في كاتب اسم اللعبة كما تشاهدون بالاسفل.

ايضا متجر الاكسبوكس لايف على الانترنت و كما تشاهدون في الصورة بالاسفل استخدم اسم Read Dead Redemption 2 بدل Red Dead Redemption 2 حتى في وصف اللعبة ايضا تم استخدام نفس طريقة الكتابة الخاطئة.

لا ادرى لما الوقوع في هذا الخطأ المقصور هل بالفعل لفظ اسم اللعبة صعب بحيث يلجئون الى اضافة حرف a الى كلمة Red لتصبح Read فقط بغرض اللفظ و لكن الحقيقة ان المعنى ايضا يتغير لتتحول كلمة “احمر” الى اقرأ” و بالتالي يصبح اسم اللعبة بدل “الخلاص من الموت الاحمر” يصبح “اقرأ عن خلاص الموت”.

للاسف استخدام هذا الاسم اصبح شائع جدا و منتشر بين الكثير من الاعلامين و المعروفين على وسائل التواصل الاجتماعي كما تشاهدون في بعض الامثلة التي جلبتها لكم بالاسفل و يبدو انه سينتشر بشكل اكبر وقت اطلاق اللعبة في الاسواق في اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار