الحيوانات قادمة لاونلاين لعبة GTA V قريبا, يمكنك ان تصبح اي نوع من الحيوانات تريد..!

نعم, الحيوانات قادمة لاونلاين لعبة GTA V كنوع من انواع التحديثات التابعة للكازينو الذي اطلق حديثا للعبة Diamond, احد اللاعبين على موقع اليوتيوب يدعى Sonny Evans استطاع و بطريقة ما الحصول على معلومات مسربة تؤكد بأن الحيوانات قادمة لاونلاين اللعبة المذكورة كما تشاهدون الفيديو اعلاه بحيث سيتمكن اللاعب الظهور في اللعبة على هيئة اي حيوان سواء زاحفا او طائرا او حتى مائيا..!

ايضا لدينا مسرب الاخبار الشهير  Foxy Snaps الذي اكد صحة الاخبار المذكورة حول قدوم الحيوانات للعبة GTA V,  حسنا ما هي الالية و اين تكمن المتعة في تجسيد حيوان ما في اونلاين اللعبة, اولا الامر لن يكون بهذه السهولة ابدا, ستتواجد مواقع معينة في خريطة اللعبة اشبه بمواقع Lobby حيث هناك ستتمكن عزيزي اللاعب من التحول الى اي نوع من انواع الحيوانات.

يبلغ عدد هذه المواقع 76 موقع مختلف و منوع ما بين مواقع مائية او صحراوية في خريطة اللعبة, هذه المواقع بدورها ستحتوي على نبتة معينة صالحة للاكل عندما تأكلها ستتحول الى نوع من الحيوانات تريد, و لكن عندما تقتل احد اللاعبين كحيوان لن يتم احتساب عملية القتل هذه كحيوان و ايضا عندما تموت في اللعبة كحيوان ستعود للحياة مرة اخرى كهيئة بشر (شخصيتك الحقيقية في اللعبة).

المثير في الامر ان هذه النباتات التي تعمل على تحويلك الى اي نوع من الحيوانات قابلة للاستهلاك بمعنى انك ستكون قادرا على استخدامها لمرة واحدة فقط و لن تجد النبتة المستهلكة في المكان نفسه, لكن عندما تخرج من اللعبة و تدخل اليها من جديد سيتم تجديد مواقع هذه النباتات.

الى الان كل ما ذكرناه لكم يعتبر جزءا من التسريبات و لا يوجد اي معلومة مؤكدة و لكن كما قلنا لكم احد اللاعبين استطاع التحول لهذه الحيوانات و كشف هذه المواقع كما نشاهد الفيديو اعلاه, ما هو رأيكم بفكرة التحديث هدا لاونلاين لعبة GTA V, هل تعتبرونها مثيرة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock