شركة Take-Two تتعاون مع فريق Bloober Team للعمل على لعبة جديدة

لدى فريق Bloober Team مطور ريميك Silent Hill 2 مشروعين غير معلن عنهما بعد، أحدهما عنوان جديد كليًا يحمل الإسم الرمزي Project C ويأتي بالتعاون مع شركة Take-Two المسؤولة عن روكستار والآخر يطلق عليه Project R.

فريق Bloober Team يحتفظ بتفاصيل هذه المشاريع الغير معلن عنها بعد لنفسه، ولكن وفقًا لأحدث تقرير سنوي صادر عن الفريق ترجمه حساب pl_evil عبر اكس، ظهرت بعض التفاصيل الجديدة عن عنوان Project C الذي يعمل عليه الفريق بالتعاون مع Take-Two و Project C الذي يأتي أيضًا بالتعاون مع فريق Skybound Entertainment.

مشروع Bloober Team و Take-Two المشترك سيتم الكشف عنه هذا العام!

في التقرير، ذكر الفريق أنه يعمل مع قسم خاص في شركة Take-Two على Project C وهم ممتنون للتقدم الذي يحققه المشروع، وأضاف:

“هذه ستكون الخطوة الكبيرة القادمة لنا لتطبيق استراتيجية طويلة المدى، كما أن المشروع C سيكون أول عنوان مملوك لنا يتم تنفيذه كمن استراتيجيتنا الجديدة”.

تابع الفريق أيضًا ليؤكد من خلال التقرير بأن العنوان الذي يعملون عليه بالتعاون مع Take-Two سيتم الكشف عنه في وقت لاحق من العام الجاري، ولا يستطيعون الانتظار للكشف عنه للاعبين حيث وصف بأنه “عنوان فريد”.

أما فيما يتعلق بالعنوان الآخر الغير معلن عنه وهو Project R، فقد أكد فريق Bloober Team أن المشروع مملوك بالكامل لفريق Skybound Entertainment الذي يتعاون معهم في تطويره، وسيتم إطلاقه في عام 2025.

في ذات التقرير، قال الفريق أيضًا بأنه واثق للغاية ومتحمس لريميك لعبة Silent Hill 2 ولا يسعه الإنتظار ليكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button