لعبة Far Cry 5 هي افضل عناوين يوبي سوفت التي صدرت خلال هذا الجيل باكمله

يبدو ان هذا الجيل الذي شارف على الانتهاء كان من اكثر الفترات ازدهارا مع شركة يوبي سوفت التي قدمت العديد من العناوين المميزة و التي تمكنت من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة و بالطبع لعبة Far Cry 5 واحدة من هذه العناوين الكبيرة التي حققت نجاح ضخم منذ اطلاقها مارس 2017.

يوبي سوفت و خلال جلسات المستثمرين الخاصة بالسنة المالية المنقضية و الدخول في السنة المالية الجديدة كشفت عن العديد من خططها الخاصة بالسنة الجديدة و لكن اهم ما تم الكشف عنه هو النجاح الكبير الذي حققته لعبة Far Cry 5 و التي اعلنت يوبي سوفت بانها اصبحت افضل عناوينها التي صدرت خلال هذا الجيل باكلمة, نعم هذا صحيح فهذه اللعبة التي صدرت فقط في 2017 تمكنت من تحقيق مبيعات جعلتها افضل عناوين على هذا الجيل الذي بدأ من عام 2013.

يوبي سوفت اطلقت العديد من العناوين الكبيرة في خلال هذا الجيل مثل For Honor و Rainbow Six Siege و Assassin’s Creed Origins and Odyssey و  The Division بجزئيها الاول و الثاني  و  Ghost Recon: Wildlands الا ان لعبة Far Cry 5 تمكنت من التغلب على جميع هذه العناوين و احتلال المركز الاول عليها جميعها خلال سنتان فقط من اطلاقها.

يوبي سوفت لم تتجاهل هذا النجاح الذي حققته اللعبة فقامت بدعمها بالمحتوى الاضافي DLC خلال عام 2018 و من ثم قامت باطلاق الجزء الملحق Far Cry New Dawn في شهر فبراير الماضي و حقق اقبال جيد نوعا ما.

اللعبة متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الخاصة باللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button