مطوري XDefiant سعداء مع الاختبارات الحالية مع اقتراب الكشف عن موعد الإصدار

لم يتبقى إلا القليل...

تم اختبار لعبة التصويب الواعدة من شركة Ubisoft لعبة XDefiant عدة مرات، كان رد فعل اللاعبين بشكل عام للعبة إيجابي، مع ملاحظة التقدم الذي أحرزه المطورون في بعض الأقسام منذ الاختبار الأخير في اللعبة منتصف العام الماضي، حيث يبدو أن المطورين سعداء أيضًا بالاختبارات.

قال “مارك روبن” أحد قادة تطوير XDefiant على شبكاته الاجتماعية أن Ubisoft كانت سعيدة جدًا بالاختبار، رأى المطورون أن المشاكل التي تمت مواجهتها سابقًا تم حلها مع تصحيح الخوادم، والآن كما قال “روبن“، لم يتبق سوى القليل جدًا قبل الإصدار، مما يعني أنه سيتم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة قريباً جداً.

طلبت Ubisoft نفسها كجزء من الاختبار من اللاعبين إرسال معلومات حول المشكلات الموجودة، اشتكى كثير من اللاعبين من عدم تحديث أشرطة الصحة المتواجدة عند إطلاق النار على العدو، مما جعل الأمر يبدو وكأنه لم يحدث أي ضرر حقيقي للخصم، وقال مارك روبين إن الفريق يعمل الآن على حل هذه المشكلة مع معالجة خطأ Delta-1 أيضًا وتحسين بعض الأنظمة بالقتال.

دعونا نذكرك أنه تم تأجيل إصدار XDefiant عدة مرات، في البداية كانت اللعبة من المفترض إصدارها في نهاية صيف 2023، ثم في الخريف، ولكن الآن لا نمتلك أي تواريخ سوى أننا سنعلم عن الموعد قريبًا جدًا.

من المفترض أن تنطلق اللعبة وقت الإصدار على PS5 و  Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، حيث تنطلق لاحقًا على منصات الجيل السابق PS4 و Xbox One.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button