التحضير لإطلاق لعبة XDefiant يجري على قدم وساق.. ويوبي سوفت تعلق

في الصيف الماضي، كان من المفترض إصدار لعبة التصويب XDefiant من شركة Ubisoft، لكن المطورين لم يتمكنوا من اصدار اللعبة في الوقت المحدد، حيث ظهرت بعض المشاكل الأخرى التي منعت إصدارها في الخريف ونتيجة لذلك لم يتم إصدار اللعبة بعد، ولا يوجد حاليا تاريخ إصدار محدد.

تحدث أحد قادة المشروع “مارك روبن” عن الوضع الحالي ل XDefiant على وسائل التواصل الإجتماعي، ووفقا له عاد فريق التطوير إلى المكتب هذا الأسبوع، وعمل البعض على اللعبة خلال العطلات. في الآونة الأخيرة لاحظ “روبن” انه تم إصلاح المشكلات الغريبة التي كانت تؤثر على الشبكة، وهناك انظمة جديدة تخضع الآن للاختبار النشط.

كتب مارك روبن أنه في الأسبوعين المقبلين يجب أن يكون لديه المزيد من الأخبار الملموسة حول موعد محدد من يوبي سوفت لإصدار XDefiant.

إن كنت على عدم دراية باللعبة فهي لعبة تصويب جماعية تنافسية من الطراز الأول، ومن المفترض أن تنافس لعبة Call of Duty حين الإصدار نظرًا لتشابه اللعبة من ناحية التوجه العام للأوضاع وآليات التحكم المشابهة لسلسلة أكتيفيجن الشهيرة.

اللعبة تمتلك فرصة لتكون الأفضل في مجالها نظرًا لما تمتلكه من أفكار جيدة، لا ندري متى سيقوم الفريق بإطلاق اللعبة ولكن سيتوجب علينا الإنتظار.

من المفترض أن تنطلق اللعبة وقت الإصدار على PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، حيث تنطلق لاحقًا على منصات الجيل السابق PS4 و Xbox One.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button