تسريبات جديدة حول جهاز Nintendo Switch 2 الغير معلن عنه..

حتى الان تتحدث تسريبات جهاز Nintendo Switch 2 بشكل كبير عن وحدة التحكم Joy-Cons التي يبدو انها ستتصل بالجهاز من خلال مقابض مغناطيسية. واليوم ومن خلال مصدر مطلع اخر يشاركنا معلومات جديدة تؤكد التسريبات السابقة ويضيف المزيد من المعلومات حول وحدة التحكم.

حسب منشور على مدونة Mobapad فان الشركة الصينية، المتخصصة في صناعة Joy-Cons لجهاز Nintendo Switch، انها حصلت على الكثير من المعلومات  والتفاصيل حول جهاز Switch 2، مما يعني أنها تستعد لإنتاج وحدات التحكم المخصصة للجهاز الجديد.

وحسب ما تم نشره، فإن Joy-Cons في النظام الجديد ستكون اكبر حجماً من تلك الموجودة في Switch الحالي مع عدد اضافي من الازرار. واشار نفس المصدر الى ان الوحدة الجديدة ستستخدم تكنولوجيا الجذب المغناطيسي بدلاً من تقنية الشريحة المنزلقة الحالية. هذا يأتي بعد ادعاءات مشابه من موقع الألعاب الإسباني Vandal الأسبوع الماضي، حيث زعموا أن وحدات التحكم ستتصاحب مغناطيسيًا مع الجهاز، دون تقديم معلومات حول كيفية عمل ذلك.

ويضيف المصدر إن ذلك سيتم تحقيقه باستخدام تكنولوجيا الجذب الكهرومغناطيسي، المُتحكم بها بواسطة تيار كهربائي. قد يشير هذا إلى تكنولوجيا المغناطيس الكهرودائم، وهي نوع من التكنولوجيا التي يتم التحكم فيها بمغناطيس قوي للغاية بواسطة نبضة كهربائية واحدة. يمكن لنبضة واحدة تشغيل المغناطيس وإنشاء قبضة قوية جدًا، ويمكن لنبضة أخرى إيقافها وإطلاق القبضة.

الأمر المهم هو أن هذه التقنية تتطلب نبضات كهربائية واحدة فقط لتشغيل وإيقاف المغناطيس، وإذا كانت مزاعم Mobapad صحيحة، فإن هذه الطريقة لا تتطلب استهلاكًا للطاقة تقريبًا، وبالتالي لن تستنزف بطارية Switch 2، وهذا يعني ايضاً أن أزرار Joy-Cons ستظل مرتبطة بالجهاز بشكل نظري حتى يتم إلغاء القبضة المغناطيسية.

التقرير ذاته يدعي أيضًا أنه لا يزال بإمكان وحدة التحكم Joy-Cons الحالية الاتصال بجهاز Nintendo Switch 2 بشكل لاسلكي، مما يشير إلى أنه حتى إذا لم يتمكنوا من الانضمام إلى الجهاز، فإنهم لا يزالون قادرين على الاتصال كأجهزة تحكم إضافية.

كما اشار التقرير إلى توجد بعض الادعاءات حول أن النظام الجديد سيكون متوافقًا مع ألعاب Switch الرقمية وكذلك الملموسة، وأن الجهاز سيدعم دقة 1080p، وعند الربط مع قاعدة الشحن المخصصة سترفع الدقة الى 4K.

من المتوقع ان يتم الكشف عن جهاز Nintendo Switch 2 في وقت ما خلال هذا العام 2024، بينما تشير الشائعات ان ان الاصدار سيتم في النصف الاول من العام القادم 2025.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button