سوني ستجعلنا نستمتع باحد خصائص جهاز بلايستيشن 5 ونحن في منازلنا يوم الخميس القادم

اذا اعلنت سوني اخير عن الموعد الجديد لحدث استعراض العاب بلايستيشن 5 والذي سيتم يوم الخميس القادم 11 يونيو الساعة 11 مساء بتوقيت مكة وعقب هذا الاعلان كان هناك تصريح رسمي تم نشره عبر مدونة بلايستيشن توضح من خلاله بعض النقاط المهمة.

في البداية اكدت سوني ان البث المباشر لحدث العاب بلايستيشن 5 سيكون بجودة 1080p و 30 اطار/ث, قد يكون هذا الخبر محزن لمن يريد ان يرى العاب بلايستيشن 5 بكامل جودتها ولكنها اكدت ان تجربة الالعاب على الجهاز عندما يصدر ستكون بكل تأكيد بجودتها الكاملة وستكون التجربة مختلفة.

الآن بعد تأكيد الحدث يوم 11 يونيو أردنا أن نضيف أن هذا البرنامج المسجل مسبقًا سيتم بثه بدقة 1080 بكسل و 30 إطارًا في الثانية حيث ساعد ذلك إلى تسهيل عملية إنتاج العرض خلال وقت يعمل فيه العديد من فريقنا ومطوّري البرامج من المنزل. ستبدو الألعاب التي ستراها يوم الخميس أفضل عندما تلعبها على PS5 مع تلفزيون 4K.

ايضا نصحت سوني متابعي الحدث ان يستخدموا سماعات الرأس للتمتع ببعض التجارب المميزة لبعض الالعاب التي سيتم استعراضها خلال الحدث وقد يشير هذا الى استخدام تقنية الصوت الثلاثية الابعاد المدعمة في جهاز بلايستيشن 5 من خلال محرك Tempest Engine لاعطاء اجواء اللعبة عمق اكثر وربما سنعيش بعضها خلال بث الخميس القادم.

من الأفضل أيضًا اثناء مشاهدة البث ارتداء سماعات الرأس إذا استطعت – فهناك بعض الأعمال الصوتية الرائعة في العرض وقد يكون من الصعب التمتع بها إذا تم الاستماع لها عبر هاتفك أو مكبرات صوت الكمبيوتر المحمول.

نذكر ان السماعة التي ستحتاجها ليس شرط ان تدعم تقنية الصوت الثلاثي الابعاد 3D Audio فقط يجب ان تكون سماعة ستيريو وسيقوم جهاز بلايستيشن 5 بالباقي.

هل انت مستعد ليوم الخميس المنتظر منذ اسابيع؟ بالطبع سنكون معكم في تغطية كاملة لفعاليات الحدث عبر موقع VGA4A فكونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button