مبيعات حصرية PS5 لعبة Rise of The Ronin تخطت مبيعات سلسلة Nioh

أكدت شركة Koei Tecmo الشركة الأم للمطور الياباني Team Ninja، والذي قدم لنا العديد من ألعاب الاكشن والار بي جي المتميزة، أن مبيعات لعبة الساموراي والرونين Rise of The Ronin تمكنت من تجاوز سلسلة Nioh من حيث المبيعات.

خلال أحدث تقرير مالي من الشركة، أكدت أن لعبتها الأخيرة التي صدرت حصريًا على جهاز بلايستيشن 5 لعبة Rise of The  Ronin قد حققت نجاحًا على مستوى المبيعات جعلها تتفوق على سلسلة Nioh المشهورة بكونها شبيهة بألعاب السولز نظرًا لصعوبتها والتشابه في العديد من الجوانب.

ذكرت الشركة أيضًا أن اللعبة رفعت من مستوى أدائهم في التطوير كما رفعت مستوى التكنولوجي لديهم، وعلى الرغم من ذلك، فقد حصلت اللعبة متوسط تقييمات مابين 8.5 و 7.5 في العديد من المواقع العالمية.

في مقابلة لمدير لعبة  Rise of The Ronin “فوميهيكو ياسودا” والمنتج “يوسوكي هاياشي” مع موقع VGC، تحدث كلاهما عن عملية تطوير اللعبة الأخيرة والدورس المستفادة خلال رحلة تطويرهم للعبة، حيث قالوا انهم أرادوا وضع عنصر الساموراي لكن بالمزيد من شعور الحرية الذي لم يكن متواجدًا بالقدر الكافي في ألعاب الإستوديو السابقة، لكن مع مشروع الإستوديو القادم يريد الإستوديو الوصول إلى أشياء لم يتمكن الإستوديو تحقيقها سواء مع عنوان Ronin أو أي مشروع سابق للإستوديو.

ما هو رأيكم في أداء اللعبة كحصرية من حصريات سوني بعد قرابة شهر على إطلاقها، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button