الكشف عن وحدة تخزين داخلية SSD بتقنية المشتت الحراري جرافين مخصصة لجهاز PS5..

أخيرا حلم اللاعبين سيتحقق بمساحات كبيرة لجهاز PS5 بدون أيضا أي ارتفاع يذكر على حرارته وقطعه الداخلية، حيث أعلنت شركة TEAM Group عن تصميمها لوحدة تخزين داخلية SSD بسعات مختلفة وبتقنية المشتت الحراري خصيصا لجهاز سوني الحالي وادناه سنطلعكم على تفاصيل وقدرات وحدة التخزين هذه.

كشفت شركة TEAM GROUP النقاب عن قطعة التخزين الداخلية T-FORCE CARDEA A440 Pro Special Series M.2 بتقنية المشتت الحراري المصممة خصيصا لجهاز PS5 بحيث سيتم اطلاقها بأحجام متفاوتة ما بين 1 تيرا بايت و 2 تيرا بايت و 3 تيرا بايت وأخيرا 8 تيرا بايت حيث يمكن نقل البيانات منها واليها بسرعة 7400/7000 ميجا بايت.

وصفت الشركة هذه القطعة وهذا الموديل بالأول في العالم وعلى الاطلاق وشرحت بالتفاصيل نظام عملها وكيفية تأثيرها على جهاز PS5 كونها مصممة خصيصا له بقولها ما يلي:

تقنية المشتت الحراري الفريدة من الجرافين هي تقنية براءة اختراع مبتكرة تم بحثها وتطويرها بواسطة TEAMGROUP التي تدمج منتجات ذات خصائص مختلفة.

تم الإعلان عن T-FORCE CARDEA A440 Pro Special Series M.2 SSD مزود بمشتت حرارة أبيض بالكامل من الجرافين لتكملة جماليات PS5 وتقديم تجربة بصرية مع الألعاب الرائعة.

اما بالنسبة لمن يتساءل عن كيفية تركيب القطعة داخل الجهاز وما اذا كانت صعبة فيمكنكم قراءة ما ذكرته الشركة حول الية تركيبها في الجهاز كالاتي:

ما عليك سوى تثبيت المشتت الحراري للجرافين وإدخال SSD في فتحة التوسعة للتوافق التام مع وحدة التحكم PS5. مع التقنيات الحاصلة على براءة اختراع والمواصفات القوية، تهدف TEAMGROUP إلى مساعدة اللاعبين على بناء قاعدة بيانات للألعاب وأن يصبحوا أفضل شريك للاعب.

يذكر ان أقراص التخزين الجديدة هذه ستتوفر في الأسواق في شهر أكتوبر (10) القادم لهذا العام بأسعار مناسبة او كما صرح الشركة، سنوافيكم بكل جديد يتعلق بأسعار القطع حال صدورها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى