Sonic The Hedgehog و Razer يدعمان الحفاظ على البيئة من خلال منتجات جديدة

شركة Razer العلامة التجارية الرائدة عالمياً في نمط حياة اللاعبين، بالتعاون مع رائدة الترفيه التفاعلي، شركة SEGA of America من خلال لعبة Sonic the Hedgehog، أيقونة الترفيه الشهيرة من SEGA، في مجموعة محدودة من الملابس والمنتجات الترويجية الجديدة.

وتمثل المجموعة روح الطاقة العالية لدى Sonic، وتوحدها مع روح Sneki Snek المحبة للأرض، وذلك لدعم الحفاظ على البيئة من خلال شعاريهما «عليّ الانطلاق بسرعة» (Gotta Go Fast) و«حافظ على الأشجار» (Save Trees). فيما تمزج التصميمات الألوان المميزة والنواحي الجمالية لكلا العلامتين التجاريتين، وتجمع ألوان الأخضر الحمضي والأسود الخاصة بشركة Razer بشكل متناسق مع اللون الأزرق المميز لشركة SEGA.

ستتضمن المجموعة المحدودة:

قميص قصير الكم مع Tee Sneki Snek x Sonic the Hedgehog

يأتي قميص Sneki Snek وسونيك قصير الكم مع مقاس ملائم، كما أنه مصنوع من مادة مريحة، وخفيفة، وبعض قابلية التمدد. ويُمثّل المزيج المثالي بين الموضة الدارجة وغير الرسمية والمرونة العملية، مع تمتعه بتصميم مميز يمس قلوب اللاعبين المهتمين.

سترة Sneki Snek x Sonic the Hedgehog

ارفع مستوى راحتك وادعم علاماتك التجارية المفضلة في عالم الألعاب مع سترة Sneki Snek x Sonic the Hedgehog! إذ تمزج هذه السترة بين أسطورتي عالم الألعاب وتتمتع بغطاء رأس قابل للتعديل وجيوب أمامية سهلة الاستخدام، وهي إضافة مثالية لخزانة ملابس أي لاعب.

Sonic The Hedgehog

قارورة Sneki Snek x Sonic الحرارية

تتميز القارورة، ذات سعة 18 أونصة، بتصميم تعاوني حصري بين العلامتين التجاريتين، وتقدم العزل الحراري وغطاءً مانعاً للتسرب ولمسة نهائية مطلية بالبودرة لمزيج من الأناقة، والعملية، والمتانة.

كما هو الحال مع جميع منتجات Sneki Snek الترويجية من Razer، يتم تخصيص حصة من عائدات كل قطعة في المجموعة لإنقاذ 10 أشجار بالتعاون مع منظمة Conservation International، شريكة العلامة التجارية في الحفاظ على البيئة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط.

تعمل Sheki Snek، تميمة الاستدامة لشركة Razer، على دفع مجتمع الألعاب لدعم قضية الحفاظ على البيئة من خلال خط منتجات ترويجية مميز يساهم في برنامج حماية الأشجار العالمي التابع لمنظمة Conservational International. وجنباً إلى جنب مع جهود شخصية Sonic لمكافحة خطط Dr Eggman الخبيثة، يحتفل هذا التعاون بتوافق قيم الشخصيتين كونهما حماة للكوكب، وذلك مع التزامهما المشترك بالحفاظ على البيئة.

السعر:

  • سعر التجزئة المقترح من الشركة لقميص Sneki Snek x Sonic Tee قصير الكم، هو 69.99 دولار أمريكي / 79.99 يورو عبر موقع Razer.com
  • سعر التجزئة المقترح من الشركة لسترة Sneki Snek Sonic، هو 89.99 دولار أمريكي / 99.99 يورو.
  • سعر التجزئة المقترح من الشركة لقارورة Sneki Snek x Sonic  الحرارية، هو 39.99 دولار أمريكي / 49.99 يورو.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button